الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وضع حجر الأساس لمشروع صوامع ومطاحن غلال المحسن التجارية في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

وضع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر اليوم حجر الأساس لمشروع صوامع ومطاحن الغلال الإستثماري التابع لشركة المحسن التجارية بالقرب من المنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة بتكلفة تتجاوز 40 مليون دولار.

وخلال وضع حجر الأساس بحضور وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ورئيس الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس إبراهيم المؤيد ونائبه كمال مرغم أشاد وزير الصناعة بالمشروع .. مشيرا بأنه مشروع استراتيجي هام يسهم مع غيره من المشاريع المماثلة في توفير مخزون استراتيجي للحبوب في الوطن.

منوها باستجابة المستثمرين الوطنيين في التوجه نحو اقامة مثل هذه الإستثمارات الإستراتيجية الهامة التي تخدم اهداف التنمية.

وأكد حرص الوزارة على تقديم التسهيلات للقطاع الخاص وتذليل الصعوبات وتبسيط الإجراءات أمام رأس المال الوطني للإستثمار في مختلف الجوانب.

وأشار إلى أن القطاع الإقتصادي الخاص شريك أساسي في توفير احتياجات السوق المحلية من مختلف السلع .. داعيا رجال المال والأعمال إلى التوجه للاستثمار في التصنيع المحلي بالإستفادة مما يمتلكه اليمن من مقومات استثمارية.

فيما أوضح وكيل المحافظة أن وضع حجر الأساس للمشروع في المنطقة الصناعية بالحديدة يعكس حالة الإستقرار الأمني والإقتصادي الذي تعيشه المحافظة والمحافظات الحرة .. مؤكدا الإستعداد تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين في مختلف القطاعات التنموية.

حضر وضع حجر الأساس مدير المنطقة الصناعية عبدالله البكاري ونائب مكتب الصناعة زيد علي والمدير التنفيذي للشركة بسام الخطيب.

قد يعجبك ايضا