الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

إنجازات أمنية

 

شرطة العاصمة تضبط عصابة خطيرة للسرقة وتستعيد كمية كبيرة من المسروقات
ضبطت شرطة العاصمة عصابة خطيرة تمارس سرقة المنازل، واستعادت كمية كبيرة من المسروقات التي كانت بحوزة العصابة.
وأوضحت شرطة العاصمة، أن مركز شرطة الجراف في مديرية الثورة، تمكن من ضبط عصابة يتزعمها المدعو ” م . ع . م ” كانت تقوم بسرقة المنازل بالإضافة إلى عدد من المدارس الخاصة في عدد من أحياء العاصمة.
وذكر مركز شرطة الجراف أنه – ونتيجة لإجراءات التحري والمتابعة الأمنية – تم ضبط العصابة، وبحوزتها كمية كبيرة من المسروقات، شملت عددا كبيرا من أجهزة الكمبيوتر والطابعات وأجهزة كهربائية منزلية وهواتف جوال وكمية كبيرة من أسطوانات الغاز وبطاريات والواح طاقة شمسية، ودراجات نارية وهوائية، ومسروقات أخرى.
وأكد مركز الشرطة أن المتابعة جارية لاستعادة بقية المسروقات.

إب .. الشرطة تضبط 566 جريمة مختلفة خلال أكتوبر الماضي
ضبطت شرطة محافظة إب خلال شهر أكتوبر 566 جريمة مختلفة.
وفي مجال الخدمات المدنية تم خلال الفترة ذاتها، إصدار عدد 11 ألفاً و288 بطاقة شخصية، وعدد 326 بطاقة عائلية، و3 آلاف و288 شهادة ميلاد وزواج ووفاة.
وفي مجال الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين، تم إصدار عدد 598 رقم سيارة، و598 وثيقة كرت ملكية، وعدد 231 كرت نقل ملكية، و958 تجديد كرت، وتم أصدار عدد 627 رخصة قيادة.

شرطة ذمار تضبط 528 جريمة مختلفة خلال 30 يوما
حققت شرطة محافظة ذمار إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها، خلال شهر ربيع الأول من العام 1443هـ.
وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة، أن إجمالي الجرائم التي تم ضبطها بلغ 528 جريمة، بنسبة ضبط وصلت إلى 93 %.
أما عن الخدمات التي قدمها فرع مصلحة الأحوال المدنية في المحافظة خلال الفترة ذاتها، فقد تم إصدار عدد 7 آلاف و390 وثيقة من الإصدار الآلي، منها عدد 4 آلاف و437 بطاقة شخصية، و522 بطاقة عائلية، وعدد ألف و912 شهادة ميلاد، و390 شهادة وفاة.
وعن الخدمات التي قدمتها شرطة المرور في المحافظة، فقد جرى إصدار عدد 848 رقم سيارة، و223 رخصة قيادة، و65 وثيقة تبديل ملكية.

وحدة مكافحة التهريب بصعدة تحقق إنجازات متميزة خلال أكتوبر الماضي
وذكرت إحصائية صادرة عن وحدة مكافحة التهريب بمحافظة صعدة أنها ضبطت خلال شهر أكتوبر الماضي كمية 47 ألفاً و610 لترات من مادة البترول المهرب، وعدد 3 آلاف و700 أسطوانة غاز منزلي مهرب، فيما تم ضبط عدد 18 كرتون زيوت سيارات مهربة من الأراضي السعودية.
وخلال الفترة ذاتها ضبطت وحدة مكافحة التهريب عدد 110 كراتين من المبيدات الزراعية الممنوعة والمهربة، وعدد 24 كيسا من الأسمدة الزراعية المهربة.
وجاء في الإحصائية إنه تم ضبط عدد 10 كراتين من الأدوية المخدرة الممنوعة والمهربة، وعدد 50 باكتا تحتوي على عقاقير “جنسية” ممنوعة ومهربة.
كما جرى ضبط عدد 160 شخصا من المهاجرين الأفارقة لدخولهم البلاد بطريقة غير شرعية.
وتضمنت إحصائية إنجازات وحدة مكافحة التهريب خلال أكتوبر، ضبط عدد 33 حقيبة تحتوي على سجائر مهربة، وعدد 24 كيسا من مادة التبغ المهرب نوع “فنلي”، بالإضافة إلى ضبط عدد ألف و410 كراتين من المواد الغذائية المقاطعة والمهربة.

قد يعجبك ايضا