الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تنفيذ ورشة للإعداد والتحضير لتدشين الثورة الزراعية في 21 مديرية نموذجية

الثورة نت|

تنفذ أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل اليوم ورشة الإعداد والتحضير لتدشين الثورة الزراعية في 21 مديرية نموذجية في 13 محافظة.

وفي حفل الافتتاح، أشار نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية لقطاع التنسيق الميداني م/علي ماهر إلى أن هذه الإنجازات التنموية تواكب ما يسطر من انتصارات في جبهات العزة والكرامة.

وأكد أن الورشة ستركز على اعطاء المشاركين محاضرات عن مبادئ وسياسات ومنهجيات الثورة الزراعية للعمل بها في المديريات النموذجية، والتدريب على نماذج اجراء البحوث، وعلى كيفية إعداد الخطط التنموية.

وشدد ماهر على ضرورة أن تكون هناك انطلاقة عملية في اليدان نكون فيها مسؤولين أمام الله سبحانه وتعالى، منوها بضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية كمساهم فاعل في صناعة الانجازات تماما كما كان دورها في اسناد الجبهات.

من جانبه أضاف عميد الأكاديمية د. علي السوسوة إلى أن ما يميز هذه الورشة أنها ستمثل قفزة نوعية في العمل الميداني التنموي إضافة إلى المديريات السابقة.

ونوه بأن أكاديمية بنيان ستواصل دورها في تأهيل وتدريب الكوادر البشرية من متطوعين ومبادرين وفرسان تنمية وجمعيات.

وأكد أن الأكاديمية توفر بيئة تدريب متميزة تواكب مسارات الثورة الزراعية وبما يحقق أهدافها ضمن أولويات اللجنة الزراعية والسمكية العليا.

مدير عام مكتب الزراعة بمحافظة ريمة ابراهيم التكروري من جهته اكد نيابة عن المشاركين أن الجميع لن يدخرون جهدا في العمل على تحقيق أولويات الثورة الزراعية للوصول إلى الاكتفاء الذاتي في الغذاء والملبس والدواء.

واشاد التكروري بالدور الذي تضطلع به مؤسسة بنيان التنموية في مجال التدريب والتأهيل للكوادر من فرسان ورواد وممارسين تنمويين وباحثين، وفي متابعة ورصد خطوات الثورة الزراعية، ومواكبة الاحداث على الميدان اولا وأول.

قد يعجبك ايضا