تواصل الزيارات الميدانية للأبطال المرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك

الثورة / محمد المشخر/ سبأ
زار قائد لواء النقل الثقيل العميد محمد أحمد النزيلي أمس أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في محوري جيزان والملاحيط بالجبهة الحدودية.
وخلال الزيارة، ومعه رئيس شعبة المعاقين والحالات النفسية بدائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع العقيد دكتور ريدان أحمد الضاعني، تبادل العميد النزيلي مع المرابطين التهاني العيدية .. ناقلاً لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر ومباركتهم للمرابطين ثباتهم ورباطهم في مواقع العزة والكرامة، وما تحقق بفضل لله من انتصارات في مختلف الجبهات.
واطلع العميد النزيلي على أحوال المقاتلين وجاهزيتهم لتنفيذ أي مهام تُسند إليهم .. موضحاً أن الزيارة تأتي لتفقد أحوال الأبطال الذين يجودون بدمائهم فداءً للوطن وأمنه واستقراره.
وأشاد بالروح المعنوية والقتالية العالية للمرابطين في الخطوط الأمامية الذين يؤدون مهامهم الوطنية، مستشعرين عِظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم أمام الله ووطنهم وشعبهم التواق للحرية والعزة والكرامة.
وعبّر قائد لواء النقل الثقيل عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال الجيش واللجان في الدفاع عن الوطن وما سطروه من ملاحم أسطورية في الذود عن الأرض والعرض والسيادة.
من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات الميدانية .. مؤكدين أنهم ماضون على العهد في طريق النصر والعزة والكرامة.
وجددوا العهد لله والوطن والقيادة في الوفاء بواجبهم للدفاع عن الوطن وحفظ الأمن والاستقرار والتصدي الحازم لقوى العدوان والمرتزقة.
كما زار وكيل محافظة صنعاء أبو نجوم المحاقري وعدد من أبناء مديرية سنحان، أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مارب بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وخلال الزيارة تبادل وكيل المحافظة تهاني العيد مع المرابطين، مشيداً بصمودهم وثباتهم في مواقع العزة والبطولة.
فيما عبّر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة.. مؤكدين أن العيد الأكبر لكل اليمنيين هو يوم النصر على قوى العدوان وطرد الغزاة المعتدين من كل شبر من أرض الوطن.
و تفقد وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي ومدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار محمد حسن الهادي وعضو مجلس الشورى محمد الفاطمي، ومدراء مكاتب الهيئة العامة للزكاة إبراهيم المتوكل، والفني محمد العزي، والخدمة المدنية عصام العميسي، والكهرباء علي القوسي، والأشغال يحيى الشامي، والشباب علي العوش، ومشاريع مياه الريف محمد القوسي، والأراضي محمد العمدي، اليوم، أحوال أبطال الجيش والأمن واللجان في عدد من المواقع العسكرية والنقاط الأمنية في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء، كما تم زيارة المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط بجبهة وادي خورة في مديرية مرخة بمحافظة شبوة.
إلى ذلك تفقد وفد محافظة ذمار أحوال المرابطين بمواقع الشبكة وسودا غراب وآل برمان بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.
وخلال الزيارة، نقلوا للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية تحيات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وتبادل معهم التهاني بعيد الفطر المبارك.
وأكدوا أن تضحيات المرابطين وصمودهم في الجبهات بعيدا عن أهاليهم في المناسبات والأعياد من أصدق المواقف..لافتين إلى أن تضحياتهم والشهداء والجرحى أثمرت نصرا وأفشلت مخططات العدوان.
من جانبهم عبر المرابطون عن الشكر لهذه الزيارة التي تجسد التلاحم والاهتمام بالمرابطين..مؤكدين ثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
رافقهم خلال الزيارة عدد من مدراء الإدارات وعدد من القيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا