الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

إحباط تهريب 2000 كرتون مبيدات محظورة بذمار

الثورة /..
أحبطت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة في محافظة ذمار عملية تهريب 2000 كرتون من المبيدات الزراعية المحظورة الاستخدام.
وأفاد أمن المحافظة بأن كمية المبيدات المهربة كانت مشحونة على متن 3 ناقلات دينا، وسيارة فورشنر تويوتا، وضبطت في أربع عمليات متفرقة.
وأوضح أن المبيدات المهربة كانت متجهة للعاصمة صنعاء، واستمر ضبط شحناتها طوال الأسبوع الجاري، وأحيلت جميعها للجهات المختصة.
مصرع زعيم أخطر عصابة إجرامية بمواجهات مع الأمن في إب
لقي زعيم عصابة إجرامية مصرعه في مواجهة مسلحة مع الأجهزة الأمنية بمديرية العدين محافظة إب.
وأكد مصدر في أمن المحافظة أن “حملة أمنية تحركت للقبض على زعيم العصابة الإجرامية المدعو (عمر عيضة ) بناءً على 10 أوامر قضائية بالضبط القهري على ذمة قضايا قتل وحرابة، وقاوم الحملة ليلقى مصرعه”.
المصدر أوضح أن “العصابة الإجرامية كانت تمارس الحرابة والتقطع للمواطنين وسرقتهم بالإكراه، وتفرض جباية مبالغ مالية كبيرة على تجار المنطقة، الذين يتعرضون هم ومحلاتهم ومنازلهم للاعتداء، وإحراق بضائعهم وناقلاتهم التجارية من قبل أفراد العصابة في حال امتناعهم عن الدفع”.
وأفاد بأن “رجال الأمن قاموا بملاحقة العصابة وضبطوا عدداً من أعضائها أثناء عملية الملاحقة التي لقي فيها زعيم العصابة مصرعه فيها”.. منوها بأن العملية لاقت ارتياحاً وقبولاً واسعاً من أبناء وتجار المديرية، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار وممتلكات المواطنين في المديرية.

قد يعجبك ايضا