الزعيم : لا خلافات مع أنصار الله ولن نقبل بأي خارطة قبل وقف العدوان ورفع الحصار

 

انتكاسات ميدي أربكت العدو السعودي وحشرته في نفق الدعاية السوداء

 

” الثورة “
عاودت المطابخ الدعائية التابعة لتحالف العدوان السعودي الاماراتي نشاطاتها بصورة مثيرة للشفقة غداة الملاحم البطولية التي سجلها ابطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الداخلية خلال الأيام الماضية ولا سيما في جبهة ميدي بمحافظة حجة التي كانت مسرحا لانتكاسة عسكرية كبيرة تكبدها العدو السعودي ومرتزقة “الجنجوديد ” السودانيين بعد ايام قليلة من تسللهم إلى بعض المواقع والمناطق في صحراء ومدينة ميدي.
وقياسا بانحسار العمليات العسكرية للعدو في جبهة ميدي الساحلية ظهرت المطابخ الدعائية لتحالف العدوان بسلسلة من العناوين الدعائية سعت من خلالها إلى صرف الانظار عن الهزائم المريرة للعدوان والمرتزقة في هذه الجبهة التي سجلت مصرع العشرات من كتائب العدو ومرتزقة “الجنجويد” السودانيين والمرتزقة المحليين في أوسع عملية تنظيف لجيوب ومخابئ المرتزقة قادها ابطال الجيش واللجان الشعبية في هذه الجبهة الصامدة.
وعادت المطابخ الدعائية لتحالف العدوان السعودي ومعها مطابخ التنظيم الدولي للاخوان والطابور الخامس أمس إلى تسويق شائعات دعائية على شاكلة نشر صور لجعالة العيد التي اعدتها حرائر اليمن لدعم المرابطين في الجبهات وصور فوتوشوبية ادعت أنها اموال يستحوذ عليها الحوثيون في محاولة للعزف على وتر ازمة صرف الرواتب ، قبل أن تظهر قمة افلاسها بنشر فبركات دعائية تدعي أن الحوثيين قرروا اعتقال صالح ونقله إلى محافظة صعدة.
وأثارت هذه الخزعبلات البائسة لمطابخ تحالف العدوان السعودي حال سخط واسع في اوساط الناشطين الذين سخروا من الحال المروعة التي وصل اليها تحالف العدوان الهمجي ومحاولاته الفاشلة لصرف الأنظار عن الانتصارات النوعية التي سطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ميدي ونهم ومارب والجوف وفي الجبهات الساحلية.
وظهر الرئيس السابق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ليل امس تلفزيونيا مطلقا تصريحات نارية سخر فيها من الاكاذيب التي يطلقها تحالف العدوان السعودي نافيا وجود أي أزمة أو خلاف مع انصار الله .
وقال صالح ” لا توجد أي خلافات مع انصار على الاطلاق سوى في عقول المفسبكين ووسائل اعلام العدوان.
واكد صالح أن القيادة العسكرية والأمنية تحت قيادة أنصار الله وقد قدمنا مقاتلين تحت قيادتهم في الجبهات ونحن نقدر تضحياتهم” مشيرا إلى أن “المؤتمر الشعبي يقاتل تحت شرعية أنصار الله لأنهم اصحاب الشرعية بعد هروب هادي”.
ولفت صالح في حوار أجرته معه قناة اليمن اليوم امس الى ان الطابور الخامس هم من يعملون على ترويج الشائعات عن الخلافات بين انصار الله والمؤتمر الشعبي مؤكداً أن حادثة المصباحي في صنعاء كانت حادثا عابرا” بسبب الاحتقان والفهم الغلط لهذه الحادثة ولن تكرر مرة أخرى”.
وفي شأن مخططات العدوان السعودي الاماراتي في محافظة الحديدة قال صالح ” أؤكد مجدداً بأن الحديدة أبعد من عين الشمس وسنستعيد جميع السواحل اليمنية بالقوة” مضيفا ” لن نقبل بأي خارطة حتى يتم وقف العدوان وفك الحصار وإلغاء قرار مجلس الأمن”.
ونصح صالح” المفسبكين والاعلاميين الذين يخزنون ولا ينامون ان “يرقدوا” بدل الكتابات الكاذبة والمغالطة”.
وجدد الزعيم صالح التأكيد على ألا شرعية للفار هادي وقال ” الشرعية في نهم وفي صرواح وفي المخا وفي جميع الجبهات”.

قد يعجبك ايضا