هيئة البريد وبرنامج الاغذية العالمي يبحثان سبل ايصال الدعم الغذائي للمستهدفين في عدد المحافظات

الثورة نت / شوقي العباسي

التقى مدير عام الهيئة لعامة للبريد عبداللطيف ابو غانم اليوم ضابط طوارئ فبي برنامج الاغذية العالمي للامم المتحدة السيد سامويل كلندون ¡جرى خلال اللقاء بحث اوجة التعاون بين البرنامج والهيئة العامة للبريد وامكانية توزيع الدعم الغذائي المقدم من البرنامج لعدد من المحافظات المستهدفة كمرحلة اولى وذلك عبر مكاتب البريد وايصال المساعدات للفئات المستهدفة في تلك المحافظات .

وفي اللقاء اشاد مدير عام الهيئة العامة للبريد بالحرص الذي تبدية الهيئة في دعم وتعزيز التعاون مع مختلف الجهات والمنظمات لما من شانة تقديم خدمة متميزة في مختلف المجالات والوصول الى اكبر شريحة من المجتمع اليمني .

واكد ابوغانم استعداد البريد في تقديم كافة التسهيلات للبرنامج الاغذية العالمي من اجل ايصال الدعم الغذائي للفئات المستهدفة في المحافظات وبما يسهم في دعم وتعزيز مسارات التنمية في اليمن وبمايسهل للبرنامج دعم الجهود الحكومية في تحسين مقدرات الامن الغذائي وايصال تلك المساعدات عبر شبكة البريد المنتشرة في كافة المحافظات .

من جانبة اكد السيد سامويل كلندون حرص البرنامج على مواصلة تقديم الدعم الغذائي للفئات المستهدفة والاشد فقرا◌ٍ وبما يسهم في تطوير برامج التغذية في اليمن .

قد يعجبك ايضا