خلال النصف الاول من العام 2022

استفادة 4 آلاف حالة من خدمات مستشفى دار السلام للصحة النفسية بمحافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

استفادت 4 آلاف و7حالات من الخدمات الطبية التي قدمها مستشفى دار السلام للصحة النفسية بمحافظة الحديدة خلال النصف الأول من العام الجاري 2022م.

وأوضح مدير عام المستشفى الدكتور عبدالكريم حسن النجدي أن الفئات المستفيدة من الخدمات خلال الفترة المذكورة بلغت الفا و995 من الذكور والفا و125 من الإناث و887 من الأطفال.

وأشار إلى أن حركة الرقود في المستشفى بلغت ألفا و828 من الإناث والذكور.

وأضاف أن العلاج الطبيعي قدم خدمات طبية لـ1075حالة، فيما استفادت 781 حالة من خدمات المختبر وباجمالي 4 آلاف و746 ألفاً و612 فحص.

ولفت إلى أن إجمالي المستفيدين من العلاج الطبيعي 1075 وتخطيط الدماغ 70 مستفيد.

وذكر أن المستشفى يمتلك إمكانيات تتوفر من خلالها الرعاية الصحية الكاملة للنزلاء من المرضى النفسيين والعصبيين ، حيث توجد عيادة خارجية وأقسام للرقود والعلاج الطبيعي.

وأكد الحرص على الإرتقاء بمستوى الأداء وجودة الخدمات والرعاية الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمرضى وفقا للمعايير والسياسات المعتمدة من قبل وزارة الصحة.

وأستعرض النجدي ما حققه المستشفى من أعمال تطوير وتوسعة منذ تأسيسه وحجم الإستفادة التي تحققت لآلاف المرضى الذين تلقوا العلاج فيه.

وتوجه بالدعوة إلى المنظمات ومؤسسات المجتمع المدني وأهل الخير لتقديم المزيد من الدعم للمستشفى ونزلائه خصوصا من تطال فترة تلقيهم العلاج وممن لا أهل لهم ويشكلون عبئا ثقيلا على المستشفى ويحتاجون للرعاية والإهتمام بشكل دائم.

قد يعجبك ايضا