وزارة حقوق الإنسان تنظم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت|

نظّمت وزارة حقوق الإنسان، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة للعام 1445هـ تحت شعار “الصرخة عنوان كرامة وعز وشموخ”.

وفي الفعالية أكد وزير حقوق الإنسان بحكومة تصريف الأعمال علي الديلمي، أن شعار الصرخة مشروع عزة وكرامة وبراءة من أعداء الله الذين يعادون الأمة وتمثل في ذات الوقت براءة من قوى الطاغوت المتمثلة في أمريكا و”إسرائيل”.

وأوضح أن المشروع الأمريكي الصهيوني يستهدف العالم أجمع، وإجرامهم وتوحشهم موجود على الأرض، خاصة في المنطقة العربية .. مبيناً أن الصرخة شعار كل الأحرار ضد الأنظمة الاستبدادية والاستعمارية.

وتطرّق الوزير الديلمي إلى المشروع الأمريكي الإمبريالي الاستعماري، الذي يرتكز على قتل البشر والتجريف لهويتهم الثقافية، مستشهداً بالجرائم التي مارستها أمريكا ضد الشعوب الأصلية في القارة الأمريكية، وما تمارسه في الوطن العربي والاسلامي بأشكال مختلفة.

وأكد أن الشعب اليمني يمتلك هوية وطنية وقومية وثقافية وتاريخية وسياسية، بالإضافة إلى هويته الإيمانية التي يجب التحرك من خلالها لتحقيق النصر على قوى الهيمنة والاستكبار.

وأشار إلى حجم العداوة التي تكنها أمريكا وإسرائيل على الأمة في مختلف مجالات الحياة، والتعبئة العدوانية التي يلقنوا بها أطفالهم ضد العرب والمسلمين، لافتاً إلى أن مناهضة المشروع الأمريكي الصهيوني انطلق في أمريكا وبريطانيا ومختلف دول أوروبا من خلال المظاهرات الطلابية والشعبية المتضامنة مع الشعب الفلسطيني.

واعتبر وزير حقوق الإنسان شعار الصرخة سلاحاً وموقفاً في مواجهة الهيمنة والاستكبار والصهيونية العالمية ومن يعيقون نهوض الأمة.

قد يعجبك ايضا