صلح قبلي ينهي قضية حوادث مرورية أدت لوفاة ثلاث أشخاص من ابناء مديرية عنس بذمار

الثورة نت| محمد صالح المشخر

اثمرت جهود الوساطة القبلية التي تقدمها مدير عام مديرية العرش في محافظة البيضاء الشيخ ماهر علي الطيري في حل وانهاء قضية مقتل ثلاثة أشخاص من أبناء عنس بذمار في حادثتين مروريتين منفصلتين تسبب فيهما احد أبناء مديرية العرش عن طريق الخطأ ..

وفي الصلح الذي حضره عدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية أعلن الشيخ أحمد صلاح المصري، بالنيابة عن اولياء الدم, العفو والمسامحة لوجه الله تعالى واستجابة لدعوة قائد الثورة لحل الخلافات وإصلاح ذات البين وتقديراً لجهود الوساطة .

من جانبه عبر مدير عام مديرية العرش الشيخ ماهر علي الطيري، عن الشكر والامتنان والثناء والعرفان لابناء وقبائل قرية جمل مديرية عنس على عفوهم وكرمهم والتنازل في القضية لوجه الله تعالى واستجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اصلاح ذات البين وحل القضايا ..

واشار مدير عام مديرية العرش،الى حرص الجميع على حل كافة القضايا والخلافات وإصلاح ذات البين حفاظا على النسيج الاجتماعي..مؤكدا أن معالجة مثل هذه القضايا المجتمعية يمثل ترجمة عملية لتوجيهات القيادة الثورية الهادفة لحل الخلافات ورص الصفوف والتفرغ لمواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً و إنساناً.

وأشاد الحاضرون بموقف أبناء منطقة جمل مديرية عنس في العفو والمسامحة والذي يعكس قيم ومبادئ التسامح والإخاء بين أبناء الشعب اليمني.

وأكدوا أن مواقف الصلح تأتي في إطار تعزيز اللحمة الوطنية،وتوحيد الصف في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا