تنفيذي المحويت يستعرض البرنامج الرمضاني وتقارير الاداء لعدد من المكاتب

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة, التحضيرات لتدشين البرنامج الرمضاني للعام 1443هـ.

واستعرض الاجتماع بحضور، مدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدراء المكاتب التنفيذية, تقارير مكاتب البريد والنقل والمستشفى الجمهوري حول مستوى الأداء.

وتطرق الاجتماع الى الموجهات الرئيسية للقائمين على البرنامج الرمضاني وما ستضمنه من أنشطة ومحاضرات ثقافية التي ستقام في المحافظة والمديريات.

وفي الإجتماع أكد المحافظ قطينة، أهمية اغتنام أيام شهر رمضان بالتزود بهدى الله وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان … مشيرا إلى أهمية التهيئة لاستقبال الشهر الكريم وتثقيف المجتمع بما يتناسب مع روحانية هذا الشهر.

وشدد على أهمية تفاعل الجميع على كافة المستويات بما يحقق الفائدة المرجوة من البرامج الرمضانية وإحياء الروحية الإيمانية والجهادية في نفوس أبناء المجتمع.

وأكد محافظ المحويت على أهمية مضاعفة الجهود من مكتب الصناعة لتعزيز الرقابة على الأسواق، وضبط المخالفين.. داعيا جميع المكاتب بذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وتطرق إلى تنفيذ خطط وبرامج المكاتب للعام الجاري ومدى مواكبتها لمتطلبات المرحلة، وإنجاح حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة تصعيد العدوان.

قد يعجبك ايضا