تحت شعار جهادنا حرية وانتصار.. الجهاد الإسلامي تحيي الذكرى الـ34 لانطلاقتها

 

الثورة نت/ وكالات

تحت شعار “جهادنا حرية وانتصار”.. تُحيي حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء، الذكرى الـ34 لانطلاقتها الجهادية، باحتفال رئيسي في مركز رشاد الشوا الثقافي بمدينة غزة، بالتزامن داخل فلسطين وفي الشتات بيروت ودمشق.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” تقيم الحركة انطلاقتها الجهادية في وضع استثنائي داخل سجون الاحتلال في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها كيان الاحتلال الإسرائيلي على أسرى الجهاد الإسلامي بعد الحدث التاريخي الذي أربك كافة حسابات الاحتلال بحفر نفق الحرية من قبل 5 من أسرى الجهاد الإسلامي.

ويستذكر الشعب الفلسطيني في هذا اليوم من كل عام معركة الشجاعية البطولية التي نفذها ثُلةٌ من المقاومين الأبطال، من أقمار حركة الجهاد الإسلامي، وكانت بدايةً لتحطيم هيبة كيان الاحتلال وجيشه الذي قيل بأنه لا يُقهر، وتأريخاً لفصل جديد من فصول المواجهة مع العدو الصهيوني.

وقال القيادي في الحركة محمد الحرازين: “إن تحضيرات إحياء ذكرى الانطلاقة الجهادية الـ34 تسير على قدم وساق وفق الخطة التي تم إقرارها”.

وأوضح أن الاستعدادات تشمل كافة لجان الحركة.. مبيناً أن هناك نشاطات مختلفة ومتنوعة بعضها جماهيري وبعضها إعلامي وإلكتروني.

وحول شعار الانطلاقة لهذا العام، قال الحرازين: إن الانطلاقة الـ 34 تحمل شعار: “جهادنا حرية وانتصار”.. مبيناً أن هذا الشعار مستمد من الانتصار الكبير والعمل البطولي الذي حققه الاسرى الأبطال الذين كسروا القيود وذلوا الكيان الصهيوني في سجن جلبوع.

قد يعجبك ايضا