الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تدشين الأنشطة الرياضية والثقافية بذكرى يوم الصمود في جامعة عمران

 

الثورة /عبدالوهاب العشبي
دشنت جامعة عمران أمس الأنشطة الرياضية والثقافية بدوري لكرة القدم للعام الجامعي 2020- 2021م على كأس اليوم الوطني للصمود بدعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب وملتقى الطالب الجامعي، تتضمن الأنشطة الرياضية والشبابية التي تقام بذكرى يوم الصمود الوطني دوري كروي على مدى أسبوع بمشاركة خمس فرق من كليات الجامعة ومسابقات ثقافية وعلمية.
وفي التدشين الذي حضره وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني ووكيل محافظة عمران عبدالعزيز أبو خرفشة، أشار رئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي إلى أهمية الأنشطة الرياضية لتنمية مهارات الشباب وقدرات الرياضيين في مختلف الألعاب.
وأوضح أن الأنشطة تتضمن دوريا كرويا بالجامعة ومسابقات في الرسم والقصة والشعر والخطابة والإلقاء لإبراز مواهب الشباب وتنمية قدراتهم وتعزيز الهوية في أوساطهم.
بدوره أشار المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة علي القاسمي إلى استعداد الصندوق تقديم الدعم لتنفيذ الأنشطة الرياضية التي تسهم في تنمية قدرات النشء والشباب في الألعاب الرياضية والأنشطة الشبابية.
وكان وكيل أول وزارة الشباب ورئيس جامعة عمران والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة اطلعوا على حجم الأضرار التي لحقت بالصالة الرياضية المغلقة ومركز التدريب والتأهيل للقيادات الشبابية بمكتب الشباب والرياضية بالمحافظة جراء غارات طيران العدوان السعودي أمريكي على المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا