مناقشة الخطة الأمنية الخاصة بتأمين فعالية احياء ذكرى اليوم الوطني للصمود بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم خطة تأمين فعالية إحياء ذكرى اليوم الوطني للصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

واستعرض الإجتماع الذي ضم مدير أمن المحافظة العقيد هادي الكحلاني وقيادات الوحدات الأمنية بالمحافظة مستوى أداء وجاهزية الوحدات الأمنية لتأمين الفعالية وفقا لخطة وزارة الداخلية بما يكفل انجاح الفعالية على النحو المرسوم لها.

وتطرق الإجتماع إلى دور الأجهزة الأمنية في مساندة جهود المكاتب المختصة بالمحافظة في حملات ازالة الإستحداثات العشوائية في الشوارع والأسواق وضبط اسعار المواد الغذائية خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وفي الإجتماع شدد قحيم على رفع الجاهزية واليقظة ومستوى التنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية لتأمين الفعالية المركزية بهذه المناسبة خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن نتيجة استمرار العدوان .. وأشار إلى أن الذكرى السادسة من الصمود تأتي والشعب اليمني أكثر تماسكا وأشد بأسا أكثر من أي وقت مضى.

وأشاد بمستوى أداء الأجهزة الأمنية ودورها في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة .. وأكد أن محافظة الحديدة ستظل آمنة ومستقرة بفضل يقظة رجال الأمن واللجان الشعبية وحرص جميع أبنائها على تثبيت الأمن والإستقرار.

قد يعجبك ايضا