اجتماع اللجنة الإشرافية على المنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم فرص ومقومات الإستثمار في المحافظة.

واستعرض الإجتماع بحضور وكلاء المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي الكباري  الإجراءات الخاصة بتسهيل المعاملات للمستثمرين، وتداول الفرص الإستثمارية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لخلق بيئة استثمارية مناسبة لعمل الإستثمار في الحديدة.

وتطرق الإجتماع إلى الجوانب المتصلة بتشجيع الإستثمار وتحديد طلبات الإستثمار في المنطقة الصناعية المقدمة من عدد من المستثمرين.

واقر الإجتماع تشكيل لجنة برئاسة الوكيل عبدالجبار أحمد وعضوية عدد من الجهات ذات العلاقة لإعداد دليل الاستثمار في المنطقة الصناعية بالحديدة بناء على القوانين واللوائح المنظمة.

وفي الإجتماع أشار قحيم إلى المقومات والعوامل المساعدة للإستثمار في المحافظة في مختلف المجالات .. مؤكدا ضرورة التغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار وتسبب في تجميد الإستثمار وخسائر مادية في هذا القطاع.

وأكد أهمية تعزيز التنسيق مع المنطقة الصناعية والهيئة العامة للإستثمار وتنفيذ زيارات ميدانية للإطلاع على الفرص الموجودة والتعاون في المجالات المتاحة لكسر التحديات الراهنة وتحسين التنمية.

وشدد على أهمية تسهيل الإجراءات للمستثمرين وتوفير الخدمات التي من شأنها الإرتقاء بالعمل الإستثماري في الحديدة واستقطاب المستثمرين من داخل وخارج الوطن .. مؤكدا حرص السلطة المحلية على تذليل المعوقات ومعالجة الإشكاليات التي تواجه قطاع الإستثمار وبما يكفل إنجاح رؤية قيادة المحافظة في تفعيله.

حضر الإجتماع مدراء المنطقة الصناعية عبدالله البكاري ومكاتب الصناعة محمد الحطامي والأشغال المهندس حميد شرف والتخطيط محمد الدبعي وهيئتي الاراضي القاضي ابراهيم الهادي والبيئة المهندس فتح الجبلي والإستثمار عبدالله عمر.

والأشغال المهندس حميد شرف والتخطيط محمد الدبعي وهيئتي الاراضي القاضي ابراهيم الهادي والبيئة المهندس فتح الجبلي والإستثمار عبدالله عمر.

قد يعجبك ايضا