قائد الثورة: أمريكا والتكفيريون يخططون للسيطرة المباشرة على الأمة

الثورة نت//

قال قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، إن أمريكا والجماعات التكفيرية تخطط للسيطرة المباشرة على الأمة بعد الوصول بها إلى الانهيار التام.

وأوضح السيد القائد في كلمة له مساء اليوم بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد، أن تنظيم القاعدة والتكفيريين يدمرون الدول العربية خدمة للعدو الاسرائيلي وأميركا، حيث أن الجماعات التكفيرية هي الأداة الرئيسة لتنفيذ المشروع الأميركي الغربي الإسرائيلي في المنطقة

وأضاف أن الأعداء أرادوا أن تتصدر الجماعات التكفيرية واجهة الأمة الإسلامية وكأنها هي التي تدافع عنها، في حين أن التكفيريين هم نموذج مصنوع لتحقيق السيطرة الأميركية وهم يتحركون وقف الأهداف التي وضعتها أميركا

وأشار إلى أن الجماعات التكفيرية تتحرك بما يؤمن العدو الإسرائيلي عبر تحويل بوصلة العداء إلى داخل الأمة الإسلامية، حيث أن “القاعدة” نفذت جرائم في إيران وسوريا والعراق ولبنان واليمن والخليج ومصر وأفريقيا وأوروبا و يستثنى كيان العدو الإسرائيلي من جرائمه.

وبين قائد الثورة أن تحرك التكفيريين يوازيه تحرك أميركي غربي لخداع الشعوب تحت عنوان “مكافحة الإرهاب”.. قائلا: من ركائز مخطط الغرب والأمريكيين أن يكون بغطاء يلقى القابلية لدى شعوب أمتنا وتهيأ له ظروف النجاح بأقل كلفة بهدف السيطرة المباشرة على الأمة إنسانا وأرضا وثروات”.

وتابع “المخطط الغربي يستهدف الأمة كلها ولا يوجد استثناءات بل أولويات وطرق متفاوتة”.. مؤكداً أن دول الخليج ليست بمنأى عن الاستهداف الأمريكي، لكنه أجل ذلك ليبدأ باستغلالها في ظل استهدافه بقية دول الأمة.

وأكد قائد الثورة أن الأمريكيين يؤجلون التعامل مع بعض دول الأمة عسكريا، لكنه يستهدفهم اقتصاديا وسياسيا وإعلاميا.

 

قد يعجبك ايضا