قحيم يتفقد سير العمل بمستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم سير العمل بمستشفى دار السلام للصحة النفسية.

وطاف قحيم ومعه وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد بأقسام العيادات والعلاج الطبيعي والرقود والأشعة والمختبرات بالمستشفى، وتعرفا على السجلات المرضية والحالات المترددة على الأقسام واطلع قحيم وعبدالجبار على عملية رصف ممرات المستشفى بالأحجار والذي استكمل العمل فيه مؤخرا ضمن مشروع رصف عدد من أحياء منطقة غليل بمديرية الحوك بتمويل محلي.

كما استمعا إلى شرح من مدير عام المستشفى الدكتور عبدالكريم حسن النجدي حول آليات العمل والجهود المبذولة للإرتقاء بمستوى الخدمات والرعاية المقدمة للمرضى والصعوبات التي تواجه الكادر العامل بالمستشفى والحلول الكفيلة بتجاوزها.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ ووكيل المحافظة  بجهود ادارة وطاقم العمل بالمستشفى في تحسين الخدمات الصحية والتخفيف من معاناة المرضى رغم قلة الدعم والصعوبات جراء استمرار العدوان والحصار والتصعيد.. وشددا على ضرورة تعزيز الأداء الطبي واستمرار تقديم الخدمات العلاجية النفسية كون المستشفى الوحيد في المحافظة.

وأكدا الحرص على توفير الدعم الممكن والمتاح للمستشفى خلال الفترة المقبلة، بما يمكنه من استمرار تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

بدوره نوه الطاقم الطبي بالمستشفى بزيارة القائم بأعمال المحافظ ووكيل المحافظة وتلمس احتياجاته ومتطلبات العمل الصحي في المستشفى .. مؤكدين استمرار العمل وتقديم الخدمات الطبية مهما كانت التحديات.

رافقهما في الزيارة مديرا مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور عبدالرحمن الصايغ وجمعية المرضى النفسيين بالمحافظة عبدالكريم البرقي.

قد يعجبك ايضا