مؤسسة الشعب تُدشن مشروع كسوة عيد الفطر لـ321 يتيماً ويتيمة بالأمانة

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، الاثنين 18 مايو 2020م، في أمانة العاصمة صنعاء مشروع توزيع كسوة عيد الفطر المبارك 1441ه، للأيتام والأطفال فاقدي الرعاية الوالدية.

وأوضحت مساعدة مديرة وحدة رعاية الأيتام في مؤسسة الشعب نادية الحمامي، أن مشروع كسوة عيد الفطر المبارك يستهدف الأيتام المكفولين لدى مؤسسة الشعب والمتواجدين في منازلهم وكذلك اليتيمات الملتحقات بمؤسسة جود الرحمن لرعاية اليتيمات والأطفال الملتحقين بمركز الطفولة الآمنة، بإجمالي 321 كسوة.
وأشارت إلى أن هذا المشروع يأتي للمساهمة في التخفيف من الفقر والمعاناة التي يعيشها فئة الأيتام خاصة، والشعب اليمني عامة، بسبب أوضاع الحرب والحصار التي تعيشها البلاد، كما يهدف المشروع إلى إدخال الفرحة والسرور في قلوب الأيتام والأطفال فاقدي الرعاية الوالدية.
وأكدت الحمامي أن مؤسسة الشعب تولي الأطفال الأيتام المكفولين لدى المؤسسة جُل الرعاية والاهتمام تجسيداً لإحد أهداف المؤسسة للمساهمة في تحسين المستوى المعيشي للأيتام وتنمية المهارات والقدرات الإنتاجية والمهنية والعلمية للقادرين والراغبين من فئة الأيتام.
من جهته مدير مركز الطفولة الآمنة محمد الأسد أشاد بدور مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في الاهتمام بالأطفال الملتحقين بالمركز وتوفير جميع احتياجاتهم سواء فيما يتعلق بالتغذية أو الملبس، متقدماً بالشكر والتقدير لمؤسسة الشعب كونها أكثر اهتماماً بالمركز من أي مؤسسة أخرى.
كما أعرب المستهدفين من مشروع كسوة عيد الفطر المبارك عن شكرهم لمؤسسة الشعب على هذه اللفتة الكريمة وإصرار قيادة المؤسسة على إدخال الفرحة إلى قلوبهم، داعين بقية المؤسسات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشعب في تفقد الأيتام والاسهام في تحسين أحوالهم المعيشية.
قد يعجبك ايضا