كلية الاداب بجامعة ذمار تحتفل بتخرج 44 طالب وطالبه

الثورة نت../ رشاد الجمالي

احتفلت كليه الاداب والالسن بجامعه ذمار اليوم بتخرج 44 طالب وطالبه من دفعه الاقصى الشريف للعام الدراسي 2022 -2023م

وفي الحفل الذي حضره الدكتور عبدالكريم زبيبه نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور عبدالكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعه لشؤون الطلاب هنأ الدكتور / محمد محمد الحيفي رئيس جامعه ذمار طلاب وطالبات كليه الاداب دفعة الأقصى الشريف بتخرجهم موكداً أهمية الاستفادة من مخرجات الجامعه الذي يرفد القطاع العام والمختلط وسوق العمل بالكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات التي تسهم في تعزيز الخدمات للمجتمع.

منوها الى أهمية أن تحمل هذه الدفعة إسم الأقصى الشريف للدفاع عنه وما يتعرض الشعب الفلسطيني من اباده جماعيه يرتكبها العدو الصهيوني منوها الى الادوار البطوليه التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الغاصب.. مجددا التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى يتم تحرير كافة الاراضي المحتلة.

واعتبر تخرج هذه الدفعة إضافة نوعية للجامعه فيما أشار الدكتور فضل العميسي نائب عميد كليه الاداب بالجامعه إلى أن ا تخرج دفعة الأقصى الشريف رسالة للعالم للتأكيد على ارتباط الشعب اليمني وتضامنه مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة. تخلل الحفل عددا من الاناشيد والفقرات نالت استحسان الجميع

قد يعجبك ايضا