“المنطقة تشتعل بفعل الأمريكي لا الإيراني “

 

محمد عبدالوهاب الرشيدي

أمريكا في اعتدائها الأخير على قوات الحشد الشعبي في العراق تخطت حاجز الحدود وبدأت فعليا باستهداف رجال المقاومة والممانعة للمشروع الصهيوني في الشرق الأوسط !!
ففي اليمن أمريكا تقصف مواقع الجيش اليمني واللجان الشعبية بمبرر إعادة الشرعية !!
وفي سوريا تستهدف الأحرار بمبرر استهداف قوات إيرانية !!
وكذالك الحال في لبنان أيضاً !!
ما يحدث اليوم في المنطقة هو احتلال أمريكي بصورته القبحية والإجرامية تحت مبررات واهية !!
فبمجرد تخوف الأمريكي من أمر ما يشرعن لنفسه قتل المئات من الأبرياء في الدول العربية وبالمقابل يمنع ويُجرم حتى الاحتجاج أمام سفارة من سفاراته المتواجدة في الدول العربية بل وقد يصل الحال إلى إغلاق الشوارع المؤدية إليها بدعوى حماية الأمريكي !! والذي أقصى ما قد يحدث لهم في تلك السفارات هو استنشاق غاز الإطارات المحروقة في الشارع !!
إننا اليوم أمام واقع قبيح ” احتلال واستهداف ممنهج لكل من يقول للأمريكي لا حتى وإن كان لا يمتلك سكينا لمواجهتها !!
ومع كل هذه التطورات يتحتم على المقاومة في جميع الشعوب العربية التحرك الجاد والفعلي وتحت مظلة واحدة أيضا لدحر هذا الإرهاب وهذه الغطرسة الأمريكية التي تتزايد حدتها يوما بعد يوم بدعوى محاربة المد الإيراني !!
لن يتوانى الأمريكي في قتل الآلاف من العرب بل وحتى الملايين ! وكل ذلك خدمة لإسرائيل وإرغام المجتمع العربي والإسلامي على التعامل مع إسرائيل بدافع دعوى السلام وإرساء الأمن والاستقرار في المنطقة !!
وما نلاحظه اليوم في دول المغرب العربي والخليج العربي وأنظمتهم من عمالة وانصياع للأمريكي والإسرائيلي أمر مؤسف جدا..
وهذا الاستسلام يعتبر خنجراً مسموماً في خاصرة كل عربي وكل مسلم حر وشريف يريد التحرر من الوصاية الأمريكية والتبعية العمياء لمن يدمرون البلدان ويقتلون الشعوب وينهبون خيراتها !!
ما يحدث اليوم في العراق يعتبر خطوة قوية وفاعلة ونأمل توحد العراقيين لدحر الأمريكي وطرده وعد التهاون بدماء الشهداء التي لولاها لأصبح العراق اليوم حمام دم يرتكب فيه الأمريكي وأدواته الداعشية أبشع الجرائم وقد لاحظنا ذلك في المناطق التي سيطر فيها على داعش بدعم واضح وصريح ومكشوف من الأمريكي !!
في الأخير لابد من مقاومة أمريكا وإخراجها من البلدان العربية وإذا كانت تريد محاربة إيران فمساحة إيران واسعة وكفيلة بتأديب البغل الأمريكي الجبان !!

قد يعجبك ايضا