تعزية صادرة عن المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين (الشوكاني)

الثورة نت/..
( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ) من سورة آل عمران- آية (169)
يتقدم المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين الشوكاني إلى السيد القائد المجاهد العلم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإلى كافة إخوانه واسرة آل الحوثي الكريمة ولكافة ابناء الشعب اليمني بأصدق مشاعر التعزية والمواساة في استشهاد المجاهد السيد ابراهيم بدر الدين الحوثي الذي طالته يد الغدر والخيانة الإجرامية من أدوات العدوان الأمريكي السعودي على بلادنا.
وليس بجديد على اسرة آل الحوثي ان تقدم التضحيات في سبيل الله حفظ سيادة واستقلال اليمن ومواجهة الافكار الظلامية والضلالية للحفاظ على الهوية الايمانية للشعب اليمني.

لقد قام الشهيد السيد ابراهيم بدرالدين الحوثي بمسؤوليات جهادية عديدة في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن والمستضعفين من ابناء الشعب على أكمل وجه إلى أن لقي الله شهيدا.

كما اننا في المعهد العالي للتأهيل والتدريب الشوكاني نجدد التأكيد على موقفنا الدائم في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ووقوفنا إلى جوار اخواننا المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات والميادين.
ونؤكد أننا لن ننئا بدورنا التعليمي والتربوي في تعليم ابنائنا الدروس العظيمة من البذل والعطاء والتضحية للمجاهدين وما سطروه ويسطروه في مواجهة الاعداء والمنافقين وما حققه الله تعالى على أيديهم من انتصارات في كافة المجالات، وتصحيح الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة التي بسببها تكاثرت الخيانة والغدر والعمالة والارتزاق.

كما أن دماء الشهيد السيد إبراهيم بدرالدين الحوثي لن تزيدنا إلا إصرارا وعزيمة وثباتا في مواجهةالعدوان وحتمية الدفاع عن شعبنا المظلوم حتى النصر بإذن الله تعالى.

ونؤكد وقوفنا الي جانب الاجهزة الامنية في الضرب بيد من حديد وبتر يد كل من يحاول ان تنال من الرجال الشرفاء والتي تريد ان تعبث بأمن الوطن والمواطن لاعادة سلسلة الاغتيالات وزعزعة الاستقرار.

سائلين المولى جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يلهم السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي وكافة أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه والشعب اليمني عامة الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.
صادر عن قيادة واعضاء #المعهد_العالي_لتدريب_وتأهيل_المعلمين_الشوكاني.
عنهم
عميد المعهد الاستاذ / محمد محمد غلاب.
تاريخ 8 ذي الحجة 1440هــ
9/8/2019م

قد يعجبك ايضا