الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

ضبط خاطفي فتاة في إب و13 مطلوباً للعدالة

الثورة/..
ضبط أمن محافظة إب متهمين باختطاف فتاة في تعز- خلال أقل من 24 ساعة على الإبلاغ عن اختطافها- ومطلوبين للأمن والعدالة في جرائم قتل وسرقة بالإكراه.
وقال مصدر أمني في مباحث إب إن “الفتاة (أ. ع. ب) اختطفت في محافظة تعز وتم ضبط المتهمين في محافظة إب خلال أقل من 24 ساعة من تلقي بلاغ أمن تعز”.
المصدر أكد – وفقا لمركز الإعلام الأمني – أن أجهزة الأمن “أعادت الفتاة المختطفة إلى أهلها”، مرجعا سرعة ضبط الخاطفين إلى “عملية رصد ومتابعة أمنية دقيقة”.
على الصعيد نفسه أوضحت مباحث محافظة إب أنها “ضبطت في مدينة إب مطلوبا للعدالة بأمر قهري من أمن محافظة الحديدة في قضية خيانة أمانة، يدعى ع. ق. م”.
ونقل مركز الإعلام الأمني عن مباحث إب أنه “تم ضبط مطلوب أمني يدعى” أ. ع. د” متهم في عدد من قضايا السرقة”، بجانب “ضبط 11 متهما بجرائم قتل وسرقة بالإكراه”.
وأشار إلى أن المطلوبين امنيا “بينهم ثلاثة متهمين بقتل كل كل من:” عبدالمجيد أحمد العماري وخالد علي الخومة وياسين عبداللطيف القاسمي” في جرائم متفرقة”.
مُضيفا إن المطلوبين أمنيا الذين جرى ضبطهم في محافظة إب يُضاف إليهم “متهمون آخرين بسرقة دراجات نارية وحقائب نساء بالإكراه، وقد تمت إحالة جميع من تم ضبطهم إلى العدالة”

قد يعجبك ايضا