العيدروس يؤكد موقف الجمهورية الداعم للقضية الفلسطينية

الثورة نت../

أكد رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، موقف الجمهورية اليمنية الداعم للقضية الفلسطينية.

جاء ذلك في رسالة وجهها رئيس مجلس الشورى إلى رئيس رابطة مجلس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي رئيس مجلس المستشارين المغربي عبدالحكيم بنشماش ورؤساء مجالس الشورى والشيوخ في الرابطة وأمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.

وتناولت الرسالة موقف الجمهورية اليمنية إزاء خطوات تنفيذ ما يسمى بصفقة القرن التي يجري تسويقها بالعاصمة البحرينية المنامة لما يسمى بورشة البحرين بغرض تصفية القضية الفلسطينية بمناقشة الجانب الإقتصادي للصفقة، والذي ليس سوى أحد مظاهر الخيانة والتآمر الساعي إلى تنفيذ الأجندة الأمريكية والمتماهية مع رغبات الصهيونية العالمية.

وقال العيدروس” إننا في الجمهورية اليمنية حكومةً وشعباً نجدد التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية ودعمنا الدائم بكل الوسائل للشعب الفلسطيني بمختلف قواه وفصائله في تحرير الأرض والمقدسات وطرد المحتل وإقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني”.

وأشار إلى مبادرة المجلس السياسي الأعلى والمكونة من 13 بنداً، والتي جاءت كبرنامج عمل مقترح لإسناد القضية الفلسطينية، ووفاءاً لدماء الشهداء.

كما أكد رئيس مجلس الشورى في الرسالة أن تطبيق تلك المبادرة كفيل بإيقاف صفقة القرن وتجاوزها وإعادة الزخم والروح لشعوب الأمة العربية والإسلامية وتجاوز الحروب والخلافات البينية التي يغذيها ويعمل على توسعتها العدو الصهيوني بين الشعوب أو بين دول المنطقة.
سبـأ

قد يعجبك ايضا