مناقشة جهود دعم الدورات الصيفية والتحشيد والتعبئة بمحافظة عمران

الثورة نت|

ناقش لقاء موسع بمديرية ريدة محافظة عمران برئاسة المحافظ فيصل جعمان، جهود دعم الدورات الصيفية واستمرارية التحشيد والتعبئة لاستكمال برامج دورات “طوفان الأقصى بالمديرية.

واستعرض اللقاء بحضور وكيل المحافظة أمين فراص ومدير مكتب التربية بالمحافظة زيد رطاس ورئيس فرع هيئة اسر الشهداء إبراهيم النونو، تقرير مدير المديرية عقيل الشريف حول أهم الإنجازات في الجوانب الخدمية والتنموية وسير أعمال لجان الدورات الصيفية ولجان التحشيد لدورات طوفان الأقصى والصعوبات التي تعترض سير العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها.

وفي اللقاء الذي ضم قيادة السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية.. أكد المحافظ جعمان أهمية الدورات الصيفية في حماية النشء والشباب من مخاطر الحرب الناعمة والانحراف والضياع وضرورة تحصينهم من الثقافات المغلوطة.

وحث المكاتب التنفيذية على القيام بدورها في دعم الدورات الصيفية ومواكبة أنشطتها من خلال الزيارات وتوفير الإمكانات اللازمة لدعمها وتشجيع الملتحقين بها.. مشيرا إلى ضرورة استشعار الجميع لمتطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود لإسناد جهود التعبئة والتحشيد والاستمرار في المسيرات والفعاليات الداعمة للمقاومة الفلسطينية والجهوزية لأي خيارات تتخذها قيادة الثورة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

واكد المحافظ جعمان أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني في إطار الاستعداد للخيارات وقرارات القيادة لمواجهة الأعداء وخوض معركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود”.

فيما اشار وكيل المحافظة فراص إلى حرص القيادة الثورية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على إنجاح الدورات الصيفية لما لها من أهمية في الارتقاء بمستوى الطلاب التعليمي وتحصينهم من الثقافات الخاطئة وخطر الحرب الناعمة.

من جانبه أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة رطاس إلى أهمية توعية المجتمع بأهمية الدورات الصيفية والدفع بالأبناء للالتحاق بها لإكسابهم المعارف والعلوم النافعة وفي المقدمة حفظ القرآن الكريم وعلومه وتعزيز الهوية الإيمانية وغرس القيم والأخلاق الفاضلة في نفوسهم..

قد يعجبك ايضا