الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

هيئة الزكاة تدشن الإفراج عن عدد من السجناء المعسرين في محافظة تعز

6

 

الثورة /
دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز أمس توزيع الهدايا العيدية والمبالغ النقدية لعدد من السجناء وجرى إطلاق عدد آخر من المعسرين ضمن مشروع “رحماء بينهم”، وقد جرى ذلك بحضور محافظ محافظة تعز اللواء / أمين البحر ومدير أمن المحافظة العميد عبدالخالق الجنيد وعدد من القيادات الأمنية .
وفي التدشين قام محافظ المحافظة ومعه مدير الامن ونائب مدير الهيئة العامة للزكاة وعدد من ممثلي مصلحة السجون وعدد من الشخصيات الاجتماعية بزيارة للسجناء وتفقد أحوالهم كما جرى تقديم الهدايا العيدية والمبالغ النقدية.
وخلال التدشين أكد محافظ المحافظة اللواء البحر على حرص هيئة الزكاء بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة على الإحسان إلى السجناء وتلمس أوضاعهم وحثهم على الاستقامة والاسهام معهم حتى يكونوا عناصر فاعلين وايجابيين في المجتمع .
تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة للزكاة خصصت مبلغ نصف مليار ريال للإفراج عن عدد كبير من السجناء المعسرين من مختلف محافظات الجمهورية.
وبحسب وكيل قطاع الموارد الزكوية في الهيئة العامة للزكاة الدكتور علي الاهنومي فإن هذا المشروع يعد استكمالا لمشروع الغارمين الذي دشنته الهيئة العامة للزكاة في شهر نوفمبر من العام الماضي حيث تم الإفراج عن 60 سجيناً من مختلف محافظات الجمهورية وبمبلغ وقدره 229 مليون ريال.

قد يعجبك ايضا