وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة حلول رمضان

الثورة نت../

رفع وزير الداخلية عبد الكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

فيما يلي نص البرقية:

يسرنا في قيادة وزارة الداخلية أن ننتهز حلول شهر رمضان المبارك، لنهنئكم ونهنئ شعبنا وأمتنا الإسلامية بهذه المناسبة العظيمة التي تحمل في طايتها بحور من القيم والمبادئ والعلم، الكفيلة بنهوض البشرية وتطورها ومعالجة كل ما يجري اليوم من اختلالات، وهوان وتمزق .

إن إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة ضرورة لإحياء القيم التي بعث من أجلها رسول الله والتي جاءت نورا وهداية للعالمين.

أن شعبنا اليمني الذي يتمسك بشعائر شهر الصيام يعبر عن تمسكه بتاريخه النضالي في سبيل الله وإعلاء كلمته, منذ بزوع نور الهداية وحتى اليوم, وها هو شعبنا يقف صامدا في وجه قوى الاستكبار والظلم والجبروت التي تحاول يائسة اركاعه وإخضاعه, لكن شعبنا الذي تشرب وتوارث الصلابة والجهاد في سبيل الله , مرغ أنوف المستكبرين والطغاة في وحل الهزيمة والخذلان .

وان رجالنا الأشاوس من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يرابطون في جبهات العزة والكرامة, يواصلون نهج أجدادهم الذين ناصروا نبيه ورسالته الآلهية, وهي شرف عظيم ووسام خالد في تاريخهم البطولي الناصع بالتضحيات في سبيل الله.

ان العدوان الذي يتخبط اليوم بعد أن تلقى الضربات الموجعة والقاسية من أبطال الجيش واللجان الشعبية، وفشله من النيل من وحدة وصلابة شعبنا وتلاحمه، وها هو العدو يقترب من إعلان هزيمته، بما يؤكد أن من تمسك بالله صابرا ومحتسبا ومتوكلا عليه لن يخذله الله .. فلشعبنا النصر ، والخذلان والهزيمة للعدو ومرتزقته .

ونسأل المولى أن يعيد هذا الشهر المبارك على شعبنا وقد تحقق النصر المؤزر.

سبـأ

قد يعجبك ايضا