البيضاء: الاطلاع على الجاهزية لقوات الجيش والأمن واللجان الشعبية

الثورة نت/..
اطلع محافظ البيضاء علي محمد المنصوري اليوم ومعه مشرف المحافظة حمود شتان على الجاهزية القتالية والأمنية لقوات الجيش والأمن واللجان الشعبية وعدد من النقاط الأمنية بالمحافظة.

حيث تفقد محافظ البيضاء ومعه قائد لواء المجد العميد ناجي الهصيصي وقائد اللواء 31 بمكيراس منصور العمراني وقائد النجدة العميد محمد الأصبحي ومدير مديرية مكيراس ياسر جحلان ومدير مديرية الصومعة عبدالكريم الرصاص ومدير مدينة البيضاء، مستوى الجاهزية في إدارة امن المحافظة وأفراد اللواء 31 بمكيراس والنقاط الأمنية في مدينة البيضاء ومكيراس والصومعة وتبادلوا مع منتسبي الجيش واللجان التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان ومرتزقته .

كما أكد أن الجيش والأمن واللجان الشعبية هم القوة الوطنية التي أفشلت رهانات العدوان من خلال الملاحم البطولية التي يسطرونها في مواقع الشرف والبطولة.

وأشاد محافظ البيضاء بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضيه والتي سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته من خلال تلاحم الجيش واللجان مع أبناء الوطن في مواجهة العدوان .

قد يعجبك ايضا