صنعاء: تفقد النقاط الأمنية وزيارات روضة الشهداء

الثورة نت/..

تفقد وكيل محافظة صنعاء فارس الكهالي ومعه مدير مديرية سنحان أحمد نهشل أقسام الشرطة والنقاط الأمنية بالمديرية.

واطلع الكهالي ونهشل ومعهما مديرا المرور بالمحافظة العقيد مجيب العمري والتدريب خالد الصهباني على أحوال اللجان والأجهزة الأمنية في عدد من أقسام الشرطة والنقاط الأمنية.. ناقلين لهم تحيات قيادة المحافظة والسلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشادوا بصمود ويقظة الأجهزة الأمنية واللجان في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وضبط الجريمة وإفشال المخططات الرامية تمزيق النسيج الاجتماعي.

فيما ثمن رجال الأمن واللجان الأمنية زيارة وكيل المحافظة.. مؤكدين جهوزيتهم لضبط كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.

إلى ذلك اطلع الوكيل فارس الكهالي على أحوال رجال المرور في عدد من شوارع مركز المحافظة ومديرية سنحان.

واستمع ومعه مدراء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عنتر محمد والتدريب خالد الصهباني ومدير مديرية سنحان أحمد نهشل، من مدير المرور بالمحافظة العقيد مجيب العمري إلى شرح حول آلية أداء ضباط وأفراد المرور خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

ونقلوا لهم تحيات وتهاني محافظ صنعاء والسلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر .. منوهين بجهود رجال المرور في تنظيم حركة السير والحد من الازدحام.

كما تفقد وكيل محافظة صنعاء فارس الكهالي ومعه مدير صندوق النظافة والتحسين عنتر محمد على سير أعمال النظافة في عدد من الشوارع بمركز المحافظة.

وأشادا بالجهود المبذولة من عمال النظافة في الحفاظ على البيئة ونظافة الشوارع الرئيسية خاصة خلال إجازات الأعياد.

إلى ذلك زار وكيل محافظة صنعاء فارس الكهالي روضة الشهداء بشارع الخمسين بمركز المحافظة، وقرأ الكهالي ومعه مدراء المرور مجيب العمري وصندوق النظافة والتحسين عنتر محمد والتدريب خالد الصهباني ومديرية سنحان وبني بهلول أحمد طاهر نهشل الفاتحة على أرواح الشهداء.

قد يعجبك ايضا