شريم سفير عابر للقارات وممثل للشاب اليمني

الشاب عبد الله احمد شريم 24 عاما أحد أبناء محافظة صنعاء عاش ريعان شبابه كسفير عابر للقارات ليس للنزهة والترفيه وإنما لتمثيل بلاده في المحافل الدولية كسفير للشباب اليمنيين .
اختير الشاب عبدالله ومن بين عشرات الشباب الذين تقدموا لاختبار المفاضلة لدى مؤتمر الشباب العربي في جامعة الدول العربية وعين سفيراً للشباب اليمني ومثل اليمن فيها خير تمثيل خلال فترة المؤتمر وما رافق ذلك المؤتمر من فعاليات وأنشطة دولية .
وقد عرض الشاب شريم العديد من الرؤى والمشاريع التي تناقش قضايا الشباب بمختلف مجالاتها وساهم مع ممثلي الدول العربية والعالمية على وضع العديد من الحلول لتلك المشكلات والمعوقات .
وشارك شريم في مؤتمرات وفعاليات عدة أبرزها مؤتمر الشباب الدولي للتصدي للإرهاب والتطرف والملتقي العلمي الدولي العالمي لاستدامة البناء والطاقة – الملتقى الدولي للشباب المسلمين والمسيحيين. وكذا -المجلس الوزاري للجنة الاقتصادية للدول العربية 22 دولة .
ومن الدورات التدريبية التي خاضها الشاب شريم دورة في فن القيادة والبرتوكول والأتيكيت وفي تشكيل فرق العمل ودورة في فن الاتصال والتواصل وكذا دورة في إدارة التفاوض وحل النزاعات الدولية ودورة في الإعلام السياسي ودورة في إدارة الموارد البشرية وريادة الأعمال – دورة في التحفيز وفي كيفية إعداد البحوث العلمية .
الجدير بالذكر إن سفير اليمن حصد العديد من شهائد التقدير وحظى بترحيب واسع من كافة المنظمات والدول التي قام بزيارتها .وقد عقد شريم سلسلة لقاءات مختلفة مع الأمين العام للجامعة العربية ونائبه وناقش على هامش اللقاءات قضايا الشباب في الوطن العربي وعلى وجه الخصوص الشاب اليمني .

قد يعجبك ايضا