ضبط نصف طن مواد غذائية وتمور ومشروبات منتهية الصلاحية بمحافظة الحديدة

الثورة نت |

ضبطت فرق الرقابة الميدانية التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة، نصف طن مواد غذائية وتمور ومشروبات منتهية الصلاحية، ضمن حملة الرقابة الرمضانية على الأسواق.

وأوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة صالح محمد، أنه تم ضبط 30 كرتونا مشروبات غازية، وثلاثة أكياس حليب عبوة 25 كيلو جرام، وكرتون شوكلاتة تالفة ومنتهية في مديرية الميناء، و56 كرتونا من التمر منتهي الصلاحية في مديرية الزيدية.

وأفاد بأن عملية الضبط تمت خلال الحملة الرقابية المستمرة على أسواق المحافظة.. مبينا أنه تم ضبط ثمان مخالفات توزعت على مخالفتين ضبط مواد منتهية في مديرية الميناء، ومخالفتين نقص أوزان في مديرية الحالي، وأربع مخالفات مواد منتهية وعدم إشهار الأسعار ونقص أوزان في مديرية الزيدية.

وأشار إلى أن المضبوطات تم التحريز عليها واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.. لافتا الى أن المكتب لن يتهاون في ضبط ومصادرة المواد المنتهية التي تهدد صحة وسلامة المواطنين.

وأكد مدير عام مكتب الصناعة، استمرار حملة الرقابة الميدانية على الأسواق والمحلات التجارية والمستودعات والمصانع والمخازن خلال شهر رمضان، للتأكد من خلوها من أي مواد فاسدة والتحري من سلامة المنتجات المخزنة وعدم تعرضها للتلف.

ودعا المواطنين إلى الابلاغ عن أي مخالفات للوائح الأسعار المحددة، وكذا أي سلع أو مواد مشبوهة أو غير صالحة للاستخدام، وذلك للحفاظ على سلامتهم.

قد يعجبك ايضا