زواج عرفي لفتاة أسقط شبكة دعارة بمحافظة تعز

تعز/أكرم الرعوي –
كشف مدير أمن مديرية المعافر المقدم الركن / عبد الكريم قاسم قضية زواج عرفي لفتاة كشفت عن وجود وبيوت كممارسة دعارة بتعز وقال : أنه تم ضبط فتاة بالخط الدائري بتعز وتبلغ من العمر 19 عاما◌ٍ بحسب قولها وتسكن في مدينة تعز وكانت الفتاة حين تم ضبطها برفقة شخصين بداخل باص .تم الإبلاغ عنهمامن قبل احد المواطنين تعاون مع الأمن وأبلغ بذلك.
وقال بعد ضبطها تم التحقيق معها وأفادت بأنها متزوجة عرفي منذ عامين من شخص يدعي (م م ث)عن طريق صديقات لها احداهن تدعي أشواق وأخرى أفراح ) وقد تكون الأسماء التي أدلت بهن وهمية حسب مدير الأمن¡ ويمتلكن بيوتا◌ٍ تستخدم للدعارة بتعز بحسب قول الفتاة ويجرى حاليا◌ٍ التنسيق مع الجهات المعنية لضبط هذه البيوت التي تعمل على انتشار الرذيلة .
وأضاف بأن الفتاة كانت تتواصل هاتفيا◌ٍ بعد ضبطها مع عدد من العصابات وهى شبكة من النساء اللواتي لهن سوابق بمختلف الجوانب الأخلاقية وغيرها لطلب مساعدتها والإفراج عنهاولكن دون جدوى¡ في حين أن الأشخاص الذين كانوا برفقتها أطلقوا النار على سيارة المتعاون معنا ولاذوا بالفرار وتركوا الفتاة .
وأشار قاسم في تصريح للثورة¡ بأن الفتاة لا تمتلك أي بطاقة للتعرف على هويتها الحقيقية ¡ وعندما سألنا الفتاة عن أسرتها أفادت بأن والدها يعمل مهندس سيارات وبعد ذلك تراجعت وقالت إنها مقطوعة من شجرة ولا يوجد لها أسرة ¡ ويبدو أن الفتاة متدربة بهذا الجانب .
وأوضح بأنه تم أخذ رقم الباص والتوجيه إلى إدارة البحث الجنائي بسرعة
ضبطه ¡ وبعد أخذ المحاضر الأولية للقضية تم إرسالها بعد ساعتين إلى الإدارة البحث الجنائي بتعز ¡ ومن ثم ترحيلها إلى السجن المركزي بتعز والأجهزة الأمنية حاليا◌ٍ تعمل بشكل متواصل للبحث عن الفارين والشبكة الأخرى لضبطهم ومحاربة الفساد الأخلاقي بكل صوره وأشكاله التي تتنافي مع تعاليم الدين الإسلامي.

قد يعجبك ايضا