العروبة يقفز إلى صدارة دوري النخبة

 - قفز فريق العروبة إلى صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم وذلك إثر فوزه على مستضيفه شباب البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتها بالبيضاء في ختام مباريات الجولة السادسة عشرة ليرفع العروبة رصيده إلى (29) نقطة محتلا◌ٍ المركز الأول بفارق الأهداف عن فريق أهلي صنعاء الذي حل في المركز الثاني بنفس الرصيد بعد فوزه
الثورة نت / خالد النواري –
قفز فريق العروبة إلى صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم وذلك إثر فوزه على مستضيفه شباب البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتها بالبيضاء في ختام مباريات الجولة السادسة عشرة ليرفع العروبة رصيده إلى (29) نقطة محتلا◌ٍ المركز الأول بفارق الأهداف عن فريق أهلي صنعاء الذي حل في المركز الثاني بنفس الرصيد بعد فوزه على اتحاد إب بهدف واحد ¡ وتراجع شباب البيضاء للمركز العاشر برصيد (18) نقطة ¡ بينما تراجع اتحاد إب للمركز السادس برصيد (26) نقطة.
وتخلى الشعلة عن المركز الأول بعد تعادله الايجابي مع جاره التلال بهدف لمثله ليتراجع الشعلة للمركز الثالث برصيد (27) نقطة ¡ بينما تقدم التلال للمركز التاسع برصيد (19) نقطة.
كما تخلى فريق شعب إب عن المركز الثاني بعد تعادله مع مستضيفه أهلي تعز بهدفين لمثلهما ليبقى أهلي تعز في المركز قبل الأخير برصيد (14) نقطة ¡ وتراجع شعب إب إلى المركز الرابع برصيد (27) نقطة.
وتمكن فريق طليعة تعز من تحقيق الفوز على ضيفه شعب صنعاء بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع الطليعة رصيده إلى (23) نقطة في المركز السابع ¡ بينما تراجع شعب صنعاء إلى المركز الثاني عشر برصيده السابق (18) نقطة.
وتمكن فريق وحدة عدن من انتزاع التعادل من مستضيفه الهلال بهدف لمثله ليرفع الهلال رصيده إلى (27) نقطة متقدما◌ٍ للمركز الخامس ¡ كما رفع وحدة عدن رصيده إلى (20) نقطة في المركز الثامن.
وفي ذمار تعادل نجم سبأ ذمار مع ضيفه شعب حضرموت (1/1) ليرفع النجم رصيده إلى (13) نقطة لكنه ظل في المركز الأخير ¡ وتقدم شعب حضرموت إلى المركز الحادي عشر برصيد (18) نقطة.

قد يعجبك ايضا