ن ………..والقلم ما أروعهم !!

عبد الرحمن بجاش يقولون (( رب ضارة نافعة )) , أليس كذلك ؟ بلى ...فهذا المخاض العسير له جوانب إيجابية رغم الوجع , منها…

المُتَعالِمُون!!

إبراهيم طلحة لا يزال أصحابُنا المُتعالِمُون مُهْطعين مُقْنعي رؤوسهمْ لا يرتُد إليهم طرفُهُمْ وأفئدتُهُمْ هواء... لا…