بشراك يا يمن ..!!

عامر محمد الفايق بشراك يايمن .. العدوان (نكص على عقبيه) ..ويئس من أمل النصر عليك؟!.. لقد وصل العدوان إلى طريق مسدود…

الثأر الثأر….يارجال اليمن.

أحلام عبدالكافي ماذا بعد ؟؟ ما الذي تبقى من جرم لم يرتكبه العدوان بحق نسائنا وبحق أطفالنا ،،وبحق أرضنا…