الهيئة العامة للأوقاف تنظم حفل تكريم وضيافة لجرحى ومعاقي العدوان في الحديدة والبيضاء

 

الثورة /
نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة، أمس حفل تكريم وضيافة جرحى ومعاقي العدوان للعام 1444ھ ، تحت شعار « عزائم لا تلين».
استهدف التكريم ومأدبة الإفطار 163 جريحا ومعاقا من مختلف مديريات محافظة الحديدة، برعاية السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة.
وفي الحفل أشاد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، بمشاريع الهيئة العامة للأوقاف ودورها في دعم مثل هذه المبادرات التي تترجم حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومدى الاهتمام بالجرحى والمعاقين.
فيما اعتبر وكيل أول المحافظة أحمد البشري، تكريم وضيافة الجرحى المعاقين، تتويجا لمواقفهم البطولية في الذود عن الوطن وصناعة ملحمة نصر اليمنيين سيما بالتزامن مع البهجة الكبرى للإفراج عن الأسرى المحررين.
من جانبه أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي، أن مشروع « عزائم لا تلين « يأتي تنفيذه في إطار الوفاء لتضحيات جرحى ومعاقي العدوان وتجسيد معاني ما قدموه في جبهات العزة والكرامة.
بدوره نوه نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل، بهذه اللفتة الإنسانية التي تعزز من الروح المعنوية للمجاهدين من الجرحى والمعاقين الذين قدموا أجزاء من أجسادهم رخيصة في سبيل الله والوطن.
تخلل الحفل التكريمي – الذي حضره نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي- كلمة عن الجرحى المعاقين ألقاها حبيل البغوي وقصيدة للشاعر أسد باشا وأنشودة لفرقة الشهيد صالح الصماد.
إلى ذلك نظّم مكتب الهيئة العامة للأوقاف في محافظة البيضاء أمس، أمسية ومأدبة إفطار وتكريماً للجرحى والمعاقين في مواجهة العدوان بالمحافظة..
يستهدف المشروع، تكريم وضيافة 84 من جرحى ومعاقي مواجهة العدوان. ضمن مشروع تكريم وضيافة جرحى ومعاقي مواجهة العدوان، وتحت شعار “عزائم لا تلين”.
وخلال مأدبة الإفطار التي بمدينة رداع”أشاد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، بتضحيات الجرحى والمعاقين الذين بذلوا أجزاء من أجسادهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.
وأثنى المحافظ إدريس،على مواقف الجرحى والمعاقين في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته.. مثمناً جهود الهيئة العامة الأوقاف في تكريم الجرحى وإقامة مأدبة الإفطار والأمنية الرمضانية التي تعبر عن مكانة الجرحى وعظمة تضحياتهم.
وخلال المأدبة التي حضرها وكيلا المحافظة صالح ناصر الجوفي وأحمد حسين السيقل ومدير أمن المحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي، اعتبر مدير عام مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة عبدالرحمن محمد الديلمي، تكريم الجرحى المعاقين وإقامة مأدبة الإفطار لهم وفاءً لتضحياتهم وعظمة ما قدّموه في جبهات التضحية كأقل واجب..مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن خطط وبرامج الهيئة للاهتمام بهذه الشريحة، مؤكدا حرص فرع مكتب الهيئة بمحافظة البيضاء على الاهتمام بهم ورعايتهم.
ولفت الديلمي،إلى أن ما يتم تقديمه للجرحى لا يمثل شيئاً أمام ما فقدوه من أعضاء ولن يوفيهم حقهم إلا المولى تبارك وتعالى.

قد يعجبك ايضا