أبناء الزيدية في الحديدة ينددون بجرائم وتصعيد قوى العدوان

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء مديرية الزيدية محافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية حاشدة تنديدا بتصعيد دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور وكيل المحافظ المساعد غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني النفير العام للجبهات ورفدها بالمال والعتاد.

ونددوا بجريمة اعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي واستهداف المواطنين العزل في مديريتي حيس وجبل راس .. معتبرين هذا السلوك الوحشي جزء من جرائم الارهاب التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي وأدواته.

ودعوا من تبقى من المغرر بهم إلى العودة لرشدهم واستشعار الصواب والانخراط في صف الأحرار لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن، والاستفادة من قرار العفو العام.

وفي الوقفة أكد مدير المديرية حسن علي الاهدل أن خيار الصمود والثبات والمواجهة ومشروع الدفاع عن الوطن وكرامة أبنائه هو الحل الوحيد لطرد الغزاة وقوى الاحتلال وايقاف جرائمهم التي تمس الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما أكد عيسى عقيلي في كلمة الارشاد على الوقوف صفا واحدا خلف قيادة الثورة وضد العدوان، واستعدادا لأي تصعيد أو مواجهة.. داعيا إلى العمل بوتيرة أعلى في التحشيد للجبهات أو في المجال التنموي.

ولفت بيان صادر عن الوقفة إلى تمسك أبناء اليمن بموقفهم وثباتهم وعزيمتهم في الدفاع عن اليمن وتحرير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والعملاء والمحتلين..مشددا على ضرورة استشعار المسؤولية والتحرك الفاعل والمؤثر كون الاوضاع تتجه نحو الحسم والنصر.

حضر الوقفة عدد من المشايخ والأعيان والعقال والتربويين.

قد يعجبك ايضا