طوفانٌ بشريٌ غير مسبوقٍ رفضاً لقرار أمريكا وتنديداً بإرهابها

اليمنيون بصوت واحد : المــوت لأمــريكا..
من عاصمة اليمن إلى سهولها والجبال 25 ساحةً وميداناً

الثورة /
بصوت واحد وبحشود مليونية هائلة شهدتها العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية امس، قال اليمنيون كلمتهم في رفض وإدانة الإرهاب الامريكي وممارساته العدوانية بحق الشعب اليمني، مجددين العهد والوفاء لقيادتهم الثورية والسياسية بالوقوف إلى جانبهم ودعم أية قرارات يرونها لمواجهة الصلف والغطرسة الأمريكية وأدواتها في المنطقة ومواصلة الصمود والثبات في معركة التحرر والاستقلال حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمحتلين وأذنابهم من كل شبر في الوطن.
وشهدت العاصمة صنعاء امس طوفانا بشريا، للتنديد باستمرار العدوان والحصار والإرهاب الأمريكي تحت شعار “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.
ورفعت الحشود الجماهيرية، لافتات باللغتين العربية والإنجليزية أكدت رفض الشعب اليمني لجرائم وغطرسة أمريكا ضد الشعوب الحرة المناهضة للمشروع الأمريكي والصهيوني في المنطقة.
وردد المشاركون، الهتافات والشعارات الغاضبة استنكاراً للإرهاب والعدوان الأمريكي والحصار على اليمنيين منذ ست سنوات في ظل صمت أممي ودولي معيب.
وأكدوا أن الإرهاب الأمريكي لن يخضع الشعب اليمني أو يثنيه عن مواصلة معركة التحرر والاستقلال حتى تحقيق النصر المؤزر.
وفي المسيرة أكد العلامة محمد مفتاح في كلمة علماء اليمن، على صمود الشعب اليمني في وجه الغطرسة والجبروت الأمريكي وقوى الطغيان والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما في المنطقة.
وقال” نقف اليوم لنوجه رسالة للمعتدي، مفادها أن زمن التركيع والإذلال والتبعية والارتهان للخارج قد ولّى، وجاء زمن الحرية وصناعة مجد الأمة”.
وأضاف “إن الشعب اليمني الذي تراهنون على إخضاعه لن يركع أو يخضع ولن يُذل مهما تماديتم في طغيانكم، فهو شعب أبي واثق بالله معتمد عليه”.
وأشار العلامة مفتاح، إلى التفاف الشعب اليمني إلى جانب قيادته الثورية والسياسية الحكيمة في مواصلة معركة التحرر والاستقلال حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

تقرأون في الملف :

اليمنيون بصوت واحد: “لا استسلام أمام الإرهاب الأمريكي” و”زمن التركيع والاذلال قد ولّى”

محمد علي الحوثي : الشعب اليمني شعب حر ومستقل وشجاع وها هو يحضر في كل الساحات رغم العدوان والحصار

دعوة أمريكا إلى وقف العدوان وفك الحصار وإيقاف الجرائم والانتهاكات بحق اليمنيين

دعم القيادة الثورية والسياسية في خيارات الرد على الغطرسة الأمريكية وأدواتها في المنطقة

قد يعجبك ايضا