دعم القيادة الثورية والسياسية في خيارات الرد على الغطرسة الأمريكية وأدواتها في المنطقة

 

لا تراجع عن مناهضة المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة وسياسات التطبيع والخيانة

الثورة /

صعدة
وفي محافظة صعدة خرجت صباح أمس مسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة صعدة بعنوان “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية” بالتزامن مع خروج مسيرتين بمديريتي حيدان ورازح بالمحافظة تقدمتها قيادة السلطة المحلية .
وندد المشاركون، في المسيرات بالسياسة الأمريكية في المنطقة والإجرام الأمريكي الذي استهدف أغلب شعوب المنطقة، داعين لمقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية .
واستنكروا الإرهاب الأمريكي بحق الشعب اليمني والأمة .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأدان محافظ صعدة محمد جابر عوض في كلمته ما ترتكبه أمريكا من جرائم وإرهاب بحق الشعب اليمني.
واعتبر أن أمريكا هي أم الإرهاب، وهي من دمرت البنى التحتية وقتلت الشعب اليمني على مدى ست سنوات.
وحمّل محافظ صعدة، أمريكا المسؤولية الكاملة عن الجرائم التي ارتكبه بحق الشعوب في اليمن والعراق ولبنان وسوريا وتدمير البنى التحتية في هذه البلدان.. مشيرا إلى أن أمريكا هي المسؤولة عن الحصار والتجويع من خلال أدواتها دول العدوان على اليمن.
وأكد استمرار الشعب اليمني في التحشيد للجبهات بالرجال والمال، مشيدا بالخروج المشرف لأبناء المحافظة في هذه المسيرات.
من جهته أكد العلامة محسن الحمزي أن أمريكا ارتكبت أبشع الجرائم على امتداد دول العالم.. مشيراً إلى أن أمريكا هي أم الإرهاب.
فيما استهجن الشيخ أحسن العلابي، تدمير أمريكا للمدارس وقصفها المنازل في اليمن .. داعياً الأمم المتحدة إلى الوقوف مع الشعب اليمني وإيقاف العدوان والحصار.
وأكد بيان المسيرة الجماهيرية، أن العدوان والحصار على اليمن هو أمريكي بالدرجة الأولى.. محملا أمريكا مسؤولية جرائم الإبادة بحق اليمنيين كونها من توفر الدعم والغطاء السياسي للعدوان.
وأشار إلى أن تحالف العدوان على اليمن هو تحالف الإرهابيين أنظمة وجماعات.. مؤكدا أن القاعدة وداعش تقاتل في اليمن تحت راية دول العدوان.
واعتبر، أن الممارسات العدوانية الأمريكية ضد اليمن تعكس فشل العدوان أمام صمود اليمنيين.. مؤكدا أن الإرهاب الحقيقي هو ما يقوم به التحالف الأمريكي السعودي من حصار على الموانئ والمطارات اليمنية.
كما أكد بيان المسيرة أن الإجرام الأمريكي لن يمنع الشعب اليمني من مواصلة معركته في مواجهة قوى العدوان.. مشيرا إلى أن زمن الوصاية الأجنبية على اليمن ولى.
وبارك لأبطال الجيش واللجان الشعبية بطولاتهم العظيمة وتضحياتهم الجسورة في مواجهة العدوان الغاشم .
وألقيت خلال المسيرة كلمات وقصائد، أشادت بصمود اليمنيين أمام العدوان الأمريكي السعودي خلال ست سنوات، مؤكدة مواصلة الصمود والثبات حتى تحرير اليمن من الغزاة والمحتلين.

البيضاء
وشهدت مدينة البيضاء صباح -أمس- مسيرة جماهيرية حاشدة، تحت شعار” الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.
وفي المسيرة الجماهيرية التي شارك فيها وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان ووكلاء محافظة البيضاء والقيادات المحلية والتنفيذية والأمنية والعسكرية, أكد المشاركون أن أمريكا هي المصدر الأول للإرهاب والفوضى في العالم.
ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة البيضاء بمشاركة مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية, لافتات نددت بالحصار والإرهاب الأمريكي.
وفي المسيرة أشار وكيل المحافظة لشؤون الوحدات الإدارية عبدالله الجمالي، إلى أن الإدارة الأمريكية أثبتت أنها مصدر الإرهاب في العالم, فهي من تقتل اليمنيين وشعوب الدول الحرة الرافضة للمشروع الأمريكي الصهيوني بالمنطقة.
وأكد أن اليمنيين سيواصلون الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار والهيمنة.. موضحا أن العدوان الأمريكي لن يخضع أبناء اليمن ولن يثني عزيمتهم في مقارعة الطغاة .
فيما أشار مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص في كلمة المجلس المحلي، إلى التاريخ الدموي والعدواني للنظام الأمريكي.. مؤكدا أن الإرهاب الحقيقي هو ما تمارسه أمريكا بحق الشعوب، فالطائرات والبوارج الأمريكية هي من تقصف الشعوب في العراق وسوريا واليمن.
ودعا إلى رفد الجبهات بالرجال والمال واستمرار الصمود وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.
من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة أحمد الهدار في كلمة العلماء والخطباء بالمحافظة، إلى أن الإرهاب قادم من أمريكا فهي بأسلحتها وطائراتها تقتل المدنيين والأطفال والنساء.
ودعا الجميع إلى مواصلة رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة للدفاع عن الوطن واستقلاله.. مؤكداً أن اليمنيين لن يخنعوا لأمريكا أم الإرهاب في العالم.
وأكد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية ،الرفض القاطع للعدوان والإرهاب الأمريكي الذي يستهدف الشعب اليمني.. مشيراً إلى أن الإرهابيين الحقيقيين هم أمريكا وإسرائيل والسعودية والإمارات.
واعتبر البيان أن الإرهاب الأمريكي إثبات آخر على مشاركة الولايات المتحدة في العدوان والحصار على اليمن .. مؤكداً مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر .
وحمّل المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.
وأشاد البيان بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف لوضع حد لغطرسة تحالف العدوان السعودي الأمريكي.
كما خرجت بمدينة رداع محافظة البيضاء صباح امس مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار” الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.
وأكد المشاركون في المسيرة التي حضرها وكيلا المحافظة ناصر الوهبي وعادل قرموش وشاركت فيها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية الإشرافية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والعلماء والخطباء بمديريات رداع السبع، أن أمريكا هي المصدر الأول للإرهاب في دول العالم.
وفي المسيرة، أشار نائب وزير الثروة السمكية عبدالله إدريس، إلى أن أمريكا هي راعية الإرهاب والداعم الرسمي له في العالم.
وأشار إلى أن العدوان والإرهاب الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صلابة وصموداً في مواجهته حتى تحقق النصر… لافتا إلى الدعم الأمريكي لتحالف العدوان الذي ارتكب جرائم جسيمة بحق الشعب اليمني.
بدوره أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح الجوفي، إلى أن التصعيد الأمريكي يهدف إلى إطالة أمد العدوان على اليمن.
واستنكر، غطرسة الإدارة الأمريكية ضد الدول والشعوب الرافضة لهيمنتها والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.. مؤكدا استمرار الصمود والتحشيد للجبهات دفاعاً عن الوطن.
فيما أكد العلامة إبراهيم الحبسي في كلمة علماء وخطباء منطقة رداع وحازم الجرادي عن المكتب الإشرافي برداع، رفض أبناء مديريات رداع للعدوان والإرهاب الأمريكي .. معتبرين أن ما تمارسه أمريكا وإسرائيل هو الإرهاب ذاته.
وأشارا إلى أن العدوان الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا واصطفافا حول قيادته الثورية والسياسية.
وحذر بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية، الإدارة الأمريكية الجديدة من التورط في مواصلة العدوان على الشعب اليمني.
وثمن البيان مواقف الأحرار في العالم الداعمة لليمن وحقه في الدفاع عن سيادته وأمنه واستقلاله .. مؤكدا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي مهما كانت التحديات.
كما أكد وقوف أبناء مديريات رداع إلى جانب أبطال الجيش والجان الشعبية رفدهم للجبهات بالرجال والمال والسير على درب الشهداء في مواجهة العدوان.
ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة المساندة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

حجة
الى ذلك احتشد الآلاف من أبناء حجة صباح أمس في مسيرتين حاشدتين بساحتي مدينة حجة ونجرة للتنديد بجرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي.
وندد المحتشدون بإرهاب أمريكا وحلفائها بحق اليمن أرضاً وإنساناً منذ ست سنوات .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.
وحمّل أبناء حجة بمختلف مكوناتهم السياسية والمجتمعية والثقافية والفعاليات الحزبية والمشائخ والوجهاء والأعيان، المجتمع الدولي مسؤولية تدهور الأوضاع الإنسانية في اليمن إزاء استمرار العدوان والحصار والحرب الاقتصادية التي تشنها دول العدوان.
وطالبوا أحرار العالم بالتدخل لإيقاف العدوان ورفع الحصار .. مؤكدين استمرار النفير العام والتحشيد للجبهات وبذل كل غال ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.
وباركوا الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.
وفي المسيرة التي احتشدت بمدينة حجة أكد أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ومشرف المحافظة نايف أبو خرفشة أن الاحتشاد الجماهيري بالساحات والميادين يأتي رداً على استمرار العدوان الذي يتعرض له الشعب اليمني والحصار منذ ما يقارب ست سنوات.
وأشار إلى ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف والوقوف إلى جانب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في مواجهة العدوان والطغيان.
وفي المسيرة التي احتشدت بنجرة أكد مشرف مربع مديريات المدينة حمزة الأخفش، أن الحشود الجماهيرية التي خرجت “امس”، تؤكد تلاحم الشعب اليمني في مواجهة الإرهاب الأمريكي والجرائم التي يرتكبها بحق اليمن أرضاً وإنساناً منذ نحو ست سنوات.
وأكد بيان صادر عن المسيرتين، أن العدوان والحصار على اليمن، أمريكي بامتياز لما ترسمه من مخططات وأهداف وارتكاب الجرائم والإنتهاكات بحق الشعب اليمني من خلال قتل الأطفال والنساء في المنازل والأسواق والأفراح والمناسبات وتدمير الأعيان المدنية.
واعتبر تحالف العدوان الأمريكي على اليمن، تحالفا للإرهابيين أنظمة وجماعات .. مشيراً إلى أن عناصر القاعدة وداعش يقاتلون في صفوف قوى العدوان.
وأشار البيان إلى أن زمن الوصاية على اليمن قد ولّى وإلى غير رجعة .. مؤكداً أن اليمنيين أصبحوا قاب قوسين أو أدنى من النصر المبين.
ودعا البيان إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، بما يعزز من صمود المرابطين حتى طرد الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض اليمن.
كما احتشد أبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء وعلماء ومحلي وإشرافي وتنفيذي مديريات مربع تهامة بمحافظة حجة أمس في مسيرة حاشدة بعبس تحت عنوان “أمريكا أم الإرهاب”.
وفي المسيرة أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي إلى أن خروج أبناء اليمن في مختلف المحافظات، يؤكد اصطفافهم وتلاحمهم إلى جانب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.
وقال” إن أمريكا هي أم الإرهاب والطاغوت الأكبر، في حين أن أهل اليمن شعب وصفهم الرسول الأعظم بأهل الحكمة والإيمان “.. مشيراً إلى أن أبناء اليمن مع السلام الحر المستقل في القرار الرافض للوصاية والتبعية.
وأكد مقبولي استمرار الصمود والثبات في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر المؤزر.
وفي المسيرة التي حضرها نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني ووكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي ومدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة أيوب البحري ومديريات مربع تهامة ورئيس جامعة حجة الدكتور محمد الخالد، ثمن مشرف المحافظة نايف أبو خرفشة حضور أبناء مديريات تهامة وتضحياتهم في مواجهة العدوان.
وأشار إلى فشل أمريكا في الحرب على اليمن، بفضل صمود اليمنيين وثباتهم واستبسالهم ودعمهم للجبهات واستمرار رفدها بالمال والرجال والعتاد.
من جانبه أشار مدير مديرية عبس علي صوعان إلى أن أمريكا مصدرة للإرهاب وداعش والقاعدة .. مؤكدا أن الخروج الجماهيري المشرف رسالة قوية لدول العدوان باستمرار الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وأكد بيان صادر عن المسيرة استمرار التحشيد للجبهات وبذل المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته حتى طرد الغزاة من كل شبر في أرض اليمن.
وأشار البيان إلى أن أمريكا هي أم الإرهاب، بما ترتكبه من جرائم بشعة بحق اليمن أرضاً وإنساناً على مدى ست سنوات .. داعياً قبائل اليمن إلى استمرار النفير العام وتعزيز التلاحم والاصطفاف بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.
وأدان بيان المسيرة المجازر التي ترتكبها راعية الإرهاب أمريكا وحلفائها بحق نساء وأطفال اليمن .. محملاً الأمم المتحدة مسؤولية استمرار جرائم العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية والغذاء والدواء.
وندّد أبناء مديريتي المحابشة ومستبأ في محافظة حجة، بالإرهاب الأمريكي وجرائمه السافرة بحق الشعب اليمني.
وأكدوا في مسيرتين حاشدتين عصر أمس- شارك فيهما مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية والإشرافية والمشائخ والأعيان والعلماء- استمرار الصمود والثبات في مواجهة الإرهاب الأمريكي والعدوان الإجرامي.
ورفع المشاركون في المسيرتين اللافتات المنددة بجرائم العدوان وما يفرضه من حصار واحتجاز للسفن النفطية والغذائية والدوائية، ما ضاعف من معاناة الشعب اليمني.
ورددوا الشعارات المؤكدة على استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والوقوف إلى جانب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.
واستنكروا المجازر الإرهابية التي ترتكبها أمريكا وحلفاؤها على مدى ست سنوات في ظل صمت أممي ودولي مطبق.
ودعا أبناء المحابشة ومستبأ إلى تعزيز الاصطفاف والتلاحم ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل الغذاء وبذل كل غال ونفيس حتى تحقيق النصر.
وأكد بيانان صادران عن المسيرتين، الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
وثمنا الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة.
وحمّل البيانان المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية استمرار العدوان والحصار وتفاقم الوضع الإنساني في اليمن.

الضالع
وخرج أبناء محافظة الضالع في مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة دمت تنديداً بالحصار والعدوان والإرهاب الأمريكي تحت شعار ” الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية “.
وردد المشاركون في المسيرة الهتافات ورفعوا اللافتات المنددة بالسياسة والإرهاب الأمريكي بحق الشعب اليمني الرافض لهيمنة قوى الاستكبار العالمي.
وأكدوا أن أمريكا هي أم الإرهاب والداعم الأساسي له في مختلف دول العالم .. مشيرين إلى أن تحالف العدوان على اليمن يحظى برعاية ودعم من أمريكا.
وردد المشاركون في المسيرة التي شاركت فيها قيادات سياسية وعسكرية وحشد من المواطنين، هتافات الحرية ورفض العدوان الأمريكي على الشعب اليمني.
كما أكدوا استمرار الصمود والثبات والنفير العام لرفد الجبهات وإفشال المخططات الأمريكية الهادفة إلى زرع الفتنة بين أبناء اليمن كما فعلت في سوريا والعراق.

قد يعجبك ايضا