إلغاء ودية أفغانستان .. ورابع لاعب ( مغترب ) يصل بالأمس

> الأولمبي يواصل استعداداته لكأس آسيا 2016م

الدوحة / محمد الهتاري
يواصل المنتخب الأولمبي تدريباته بمعسكره بالعاصمة القطرية الدوحة استعداداً لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة ضمن المجموعة الثالثة إلى جوار منتخبات ( العراق ـ كوريا الجنوبية ـ اوزباكستان ) والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 12-30 يناير المقبل.
حيث يشهد المعسكر التزاماً وانضباطاً للاعبي المنتخب وتنويعاً في الحصص التدريبية التي تعطى لهم من إحماء وتدريبات الكرة في الاستلام والتمرير والتركيز، ومن ثم تقسيمه بتشكيل فريقين لتطبيق بعض الخطط التكتيكية والفنية ليقوم خلالها المدرب بمعالجة الأخطاء التي ترتكب خلال التمرين.
إلغاء ودية الخميس, والتفكير بمباراتين :
من جهة أخرى أبلغ الاتحاد الأفغاني اتحاد الكرة اعتذاره عن خوض منتخبه لقائه الودي أمام منتخبنا والذي كان مقرراً الخميس القادم, لتسارع إدارة الاتحاد بمحاولات لإيجاد بديل لخوض المنتخب مباراة في نفس التاريخ المقرر, مع تفكير الجهاز الفني للموافقة على خوض مباراتين متتاليتين اليوم والخميس القادم مع أحد الأندية القطرية للوقوف أكثر على جاهزية ومستويات اللاعبين.
وصول لاعب ( مغترب ) رابع:
ووصل بالأمس اللاعب عبدالله هزاع لينضم إلى معسكر المنتخب, وليكمل العدد أربعة من لاعبي الجالية اليمنية إلى جوار صالح الديني, ووحيد هبه, وأحمد باطويل.
الجدير بالذكر أن منتخبنا لعب لقاء ودياً وحيداً أمام المنتخب الياباني انتهى بالتعادل السلبي, فيما سيلعب 30 الشهر الجاري أمام المنتخب القطري الأولمبي.

قد يعجبك ايضا