تنفيذي صنعاء يستنكر الهجمة الاعلامية لتشويه دور اليمن في مكافحة الارهاب

الثورة نت/..

استنكر المكتب التنفيذي لمحافظة صنعاء اليوم السبت الهجمة الاعلامية المبالغ فيها وكل اساليب التشويه التي تمارسها بعص وسائل الاعلام الخارجية ضد اليمن¡ جراء حادثة الطرود المفخخة ¡  بهدف تشويه سمعته ودوره  البارز الى جانب شركائه الحقيقيين في مكافحة الارهاب.

واعلن المكتب خلال اجتماعه الذي عقده برئاسة محافظ صنعاء نعمان احمد دويد تأييده الكامل لكل الخطوات التي تتخذها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح والاجراءات الحكومية لمواجهة تلك الهجمة الشرسة .

واكد المكتب وقوفه التام خلف قيادته السياسة امام كل الدعوات الهادفة للنيل من امن واستقرار الوطن وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب.

وعبر المكتب التنفيذي عن استنكاره لكل الدعوات المذهبية والمناطقية والطائفية والسلالية التي ظهرت مؤخرا على الساحة¡ والهادفة الى تمزيق الوطن والنيل من امنه واستقراره .

ونوه بما قدمه الابطال والمناضلين في سبيل القضاء علي هذه الدعوات وهو ما يجعل من المستحيل العودة اليها كونها تسيئ للجميع.

وناقش المكتب التنفيذي خلال اجتماعه عدد من تقارير اداء المكاتب التنفيذية بالمحافظة عن الفترة الماضية من العام الجاري¡ ومنها تقرير لجنة تنمية الموارد المالية بالمحافظة .

وشدد المكتب في هذا الصدد على ضرورة عقد اجتماع موسع لوكلاء المحافظة والقطاعات والمكاتب المعنية لمناقشة الاوعية الايرادية بالمحافظة ووضع تصور شامل لتفعيل وتنمية جوانب الايرادات في كل قطاع بالتنسيق مع المجلس المحلي بالمحافظة.

كما ناقش المكتب تقرير مكتب الاشغال العامة والطرق بشأن عمل الوحدات الاشرافية ومستوى تنفيذ البرنامج الاستثماري لمشاريع الطرق بالمديريات ¡ حيث كلف وكلاء القطاعات والمجالس المحلية بالمديريات بعقد اجتماع موسع للوقوف على الصعوبات والمشاكل التي تعترض مشاريع الطرق في كل قطاع على حده والرفع بذلك ليتم على ضوئه اتخاذ ووضع المعالجات اللازمة.

واستعرض الاجتماع التصاميم الخاصة بتأهيل منتزه سد بيت بوس القديم والمقدمة من مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة والذي سيتولى تمويل تنفيذ المشروع بعد ادخال الملاحظات والتعديلات عليه وبما يتوافق مع بيئة وطبيعة المنطقة.

قد يعجبك ايضا