اختتام أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية المفتوحة في مدينة البيضاء

الثورة نت/محمد صالح المشخر

اختتمت في مديرية مدينة البيضاء اليوم، أنشطة الدورات الصيفية في المراكز والمدارس المفتوحة بمدينة البيضاء وتحت شعار(علم وجهاد)بحفل خطابي وفني وتكريمي.

وفي الاختتام ثمن وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي اهتمام وجهود القائمين على المدارس الصيفية والكوادر التعليمية بمدينة البيضاء، وتفاعل الطلاب في مختلف المجالات، ما عكس مدى استفادتهم من الأنشطة والدورات الصيفية.

وأشار الوكيل الجمالي، إلى الأهداف العظيمة التي حققته هذه المدارس الصيفية وفي مقدمتها تعليم القرآن الكريم والثقافة القرآنية التي تخلق جيل واعي ومحصن.

ولفت وكيل محافظة البيضاء، إلى أهمية تعليم القرآن الكريم وعلومه بشكل مستمر ومتواصل كونة المنطلق لبقية العلوم والمعارف الأخرى التي تنهض بالوطن وتحصن الأجيال من الاختراقات الهدامة والحروب الناعمة التي يشنها علينا الأعداء.

من جانبه أكد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أن أنشطة المراكز الصيفية بمدينة البيضاء شملت عدة مجالات وابرزها حفظ القرآن الكريم وعلومه وثقافية وصحية ورياضية وفنية وغيرها.

وأشار المدير العام الرصاص إلى أن الأنشطة الصيفية تسهم في إعداد جيل متسلح بالثقافة القرآنية والعلم النافع وتصحيح المفاهيم المغلوطة واستغلال العطلة الصيفية.

،كما تخلل الفعالية فقرات طلابية والمسرحيات والاناشيد المتنوعة والمميزة والقصائد الشعرية التي نالت إعجاب الجميع وتكريم طلاب ومعلمو المدارس الصيفية والمساهمين في إنجاح الدراسة الصيفية وياتي هذا التكريم ضمن الأهتمام والتحفيز والتشجيع لجيل القرآن الكريم المتحصن بالثقافة القرآنية والعلوم والمعارف الصحيحة.

حضر الفعالية عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومشرف عام مديرية مدينة البيضاء بنيان بدر الدين محمد العبال ومدير عام محو الأمية بالمحافظة نبيل غرامة ومدير عام مكتب الاستثمار بالمحافظة أحمد الطاهري ومدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة صالح عبدالرب العمري ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي ومدير أمن مدينة البيضاء المقدم منير السماوي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالله مسعد ومشرف الوحدة التربوية بمدينة البيضاء حسن الرفيد وقيادة السلطة المحلية والأمنية والاشرافية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية بمديرية مدينة البيضاء…

قد يعجبك ايضا