شرطة محافظة الحديدة تحيي سنوية ذكرى الشهيد الصماد والإمام علي عليه السلام

الثورة نت / أحمد كنفاني

أحيت ادارة شرطة محافظة الحديدة عصر اليوم الاربعاء الذكرى السنوية الرابعة لإستشهاد الرئيس صالح الصماد وذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام بفعالية ثقافية حاشدة.

وفي الفعالية أستعرض مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف فيصل أحمد الهطفي مناقب الشهيد الصماد ودوره في مواجهة العدوان وتضحيته في الدفاع الوطن .. لافتا إلى أن الشهيد الصماد إرتوى من الثقافة القرآنية وجسدها على الواقع العملي.

وأشار إلى شخصية الإمام علي وتصديه للطغاة وأهمية السير علي نهجه خاصة والشعب اليمني يخوض معركة مصيرية دفاعا عن أرضه وسيادة وطنه.

وحث الهطفي على استغلال المجالس الرمضانية لترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز الوعي المجتمعي واستحضار مواقف العظماء واستلهام الدروس مما قدمه الشهيد الصماد والإمام علي من نموذج راقي في الجهاد والوقوف بوجه طواغيت الظلم.

وفي الفعالية بحضور مدراء مركز الاصدار الآلي لخدمات الشرطة الموحد العقيد أحمد العجاء وفرع مصلحة الاحوال المدنية العقيد عبدالله حندج واصلاحية السجن المركزي العقيد ناجي القوسي وادارة البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي وشرطة المرور العقيد علي العياني وادارات أقسام الشرطة أعتبر مدير العلاقات بشرطة المحافظة النقيب اللاعي في كلمة المناسبة إحياء ذكرى الشهيد الصماد محطة تربوية تحيي في النفوس أدواره المشهودة فضلا عن إسهاماته في رفع معنويات المرابطين في الجبهات ومشروعه الوطني “يد تحمي .. ويد تبني ” في بناء الدولة بما يعزز من صمود وتلاحم الشعب اليمني والدفاع عن الوطن

ونوه اللاعي بالمآثر الخالدة للإمام علي عليه السلام في ذكرى استشهاده ومواقفه في خدمة الإسلام والمسلمين ومناقبه التي جعلت منه واحدا من عظماء التاريخ والإنسانية.

مشيرا إلى أهمية التزود من ذكرى سنوية الشهيد الصماد والإمام علي في التحرك بمسؤولية لمواجهة العدوان والإستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة طغاة العصر.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر أيوب الحشاش وانشودة لفرقة الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا