لقاء بمديرية بلاد الطعام بريمة دعما لحملةاأعصار اليمن وتدشينا لليوم الوطني للصمود

الثورة نت/خالد الجماعي

عقد لقاء موسع لابناء قبائل المغربة وبني شرعب والجبل والجمالية والتالقة والعر بمديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة دعما لحملة إعصار اليمن وتدشينا لليوم الوطني للصمود في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء أكد عضو مجلس النواب احمد الضبيبي أن الاحتشاد بذكرى الصمود الوطني ودعم حملة اعصار اليمن هو احتشاد بالنصر وكسر كل الرهانات التي فشل العدوان من خلالها في تنفيذ أوهامه ومخططاته التأمرية على الشعب اليمني.

وحيا الضبيبي تفاعل أبناء قبائل بلاد الطعام وموقفهم الرافض للعدوان والحصار وتأييد قرارات المجلس السياسي الأعلى والتأكيد على خيار الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال.

وأكد الضبيبي أن الصمود والتلاحم اليمني الأسطوري بات اليوم أكثر قوة ويمثل رسالة لقوى العدوان أن أبناء الشعب ماضون إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي والجيش واللجان الشعبية في خندق واحد للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

بدوره اشاد عضو مجلس الشوري احمد عبدالرحيم النهاري بمواقف وتضحيات ابناء قبائل مديرية بلاد الطعام وادوارهم المشهود في رفد الجبهات بالمال والرجال منذ بداية العدوان.

ودعا النهاري ابناء قبائل بلاد الطعام الي استمرار البذل والعطاء والتفاعل مع اللجان الفرعية لحملة إعصار اليمن في تجهيز قافلة بمناسبة يوم الصمود الوطني.

بدورهم ثمنا ابناء قبائل بلاد الطعام صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال والمواجهة مع العدو وأدواته.. مؤكدين أن الانتصارات النوعية والضربات الموجعة في العمق السعودي تمثل فخر وعزة لكل أبناء الشعب اليمني.

وأعلن ابناء قبائل بلاد الطعام بريمة في لقائهم النفير العام لدعم حملة اعصار اليمن بالقوافل العينية والنقدية وتجهيز وارسال المقاتلين للجبهات والتفاعل مع برنامج الحشد والتعبئة والاستنفار لانجاح أهداف الحملة.

قد يعجبك ايضا