جعمان يدشن اختبارات الثانوية العامة بمحافظة عمران

الثورة نت|

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم اختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 1445هـ.

واطلع المحافظ جعمان ومعه مدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة ومدير مكتب التربية والتعليم – رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة زيد رطاس، على سير الاختبارات بمركزي مجمع شهداء التربية النموذجي ومجمع الحسين التربوي و22 مايو بمدينة عمران.

وأشاد المحافظ جعمان بمستوى التحضير والتهيئة للعملية الاختبارية بمركز المحافظة والمديريات، منوها بجهود مكتب التربية بالمحافظة وفروعه بالمديريات وموظفي القطاع التربوي وكوادره والقائمين على المراكز الاختبارية وحرصهم على إنجاح الاختبارات.

وحث الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة والتركيز على الأسئلة والإجابة الدقيقة عليها، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الاختبارات التي تتوج صمود العملية التعليمية على مدى التسع السنوات الماضية.

فيما أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة رطاس أن عدد المتقدمين لاختبارات الشهادة العامة الثانوية 12 ألفاً و16 طالباً وطالبة موزعين على 84 مركزاً اختبارياً بمركز المحافظة والمديريات.

وثمن صمود المعلمين في الجبهة التربوية خلال السنوات الماضية وإصرارهم على استمرار العملية التعليمية رغم توقف المرتبات، حاثاً الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد لحصد درجات التفوق ومراتب متقدمة.

قد يعجبك ايضا