هيئة رئاسة مجلس الشورى تستعرض نتائج النشاط الميداني لأعضاء المجلس في حملة “إعصار اليمن”

الثورة نت|

عقدت هيئة رئاسة مجلس الشورى اجتماعها الدوري، اليوم، برئاسة رئيس المجلس، محمد حسين العيدروس.

وفي مستهل الاجتماع، تم قراءة الفاتحة على رُوّحي فقيدي المجلس، أحمد محمد الحربي وأحمد أحمد قليلة، اللذًين وافاهما الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وناقش الاجتماع مستوى تنفيذ التكاليف الصادرة عن الاجتماع السابق لهيئة الرئاسة، واتخذ إزاءها القرارات المناسبة، واستعراض المواضيع المُدرجة في جدول أعمال المجلس وأقرّها.

واطلع الاجتماع، بحضور رئيس اللجنة المجتمعية المكلفة بتفعيل دور أعضاء المجلس الدكتور محمد الدرة ونائب رئيس اللجنة المهندس لطف الجرموزي وأمين عام المجلس علي يحيى عبد المغني، على تقرير نتائج النشاط الميداني لأعضاء المجلس في حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار، والتقرير التقييمي لنشاط المجلس للعام 2021، وتقرير نشاط الأمانة العامة للمجلس لشهر فبراير الماضي.

وفي الاجتماع، نقل رئيس مجلس الشورى شكر وتقدير رئيس المجلس السياسي الأعلى لأعضاء مجلس الشورى وتفاعلهم الإيجابي مع حملة “إعصار اليمن”، والعمل المجتمعي في مختلف المحافظات والمديريات.

وأشار إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأنشطة المجلس وتقديم الرؤى والمقترحات المناسبة في شتى المجالات.

وأكدت هيئة الرئاسة، أهمية العمل التكاملي والالتزام برفع التقارير اليومية وفقا للنماذج المعدة من قِبل المجلس، وتضمينها ما تم إنجازه من مهام، ومقترحات لحل القضايا المجتمعية والخدمية في المحافظات والمديريات.

وشددت الهيئة على أهمية تكثيف العمل خلال هذه المرحلة الفاصلة التي يمر بها الوطن، وبذل المزيد من الجهد على مختلف المستويات، بما يسهم في وضع الحلول المناسبة للقضايا المجتمعية المختلفة وتعزيز عوامل الثبات والصمود.

واستمعت الهيئة، من نائب رئيس اللجنة المجتمعية المكلفة بتفعيل دور أعضاء المجلس، إلى تقرير اللجنة حول نتائج أعمالها الميدانية للأسبوع الماضي، ومستوى مشاركة أعضاء المجلس في أنشطة حملة “إعصار اليمن” في المحافظات والمديريات.

واستعرضت تقرير أمين عام المجلس، حول أنشطة الأمانة العامة، خلال فبراير الماضي، وما تم إنجازه من مهام متعلقة بالأعمال الإدارية والمالية، والتأهيل والتدريب، والمتابعة وغيرها.

وناقشت هيئة الرئاسة التقرير التقييمي العام لنشاط المجلس للعام 2021، الذي تضمن مختلف الفعاليات والأنشطة الخاصة في هيئة الرئاسة واللجان المتخصصة بالمجلس – الأمانة العامة.

وثمنت هيئة الرئاسة، جهود أعضاء المجلس في إنجاز المهام المنوطة بهم في مختلف مستويات العمل الميداني والاجتماعي، وجهود الأمانة العامة للمجلس في إنجاز الكثير من المهام المتعلقة بالجوانب المالية والإدارية.

وأقرّت هيئة الرئاسة تقرير النشاط الميداني لأعضاء المجلس مع استيعاب الملاحظات الواردة عليه، وإقرار التقرير التقييمي لنشاط المجلس للعام 2021.

قد يعجبك ايضا