منافسات قوية في البطولة الكروية للمدارس في إب

 

الثورة / محمد الورافي
تتواصل للأسبوع الثاني في مديريات محافظة إب ، منافسات البطولة المدرسية لكرة القدم والتي تقام بدعم من جامعة الجزيرة، حيث أقيمت أمس أربعة لقاءات في مديريتي المشنة والظهار، أسفرت عن فوز المشنة على السياني 3/2 وفوز جبلة على الشعر 3 /0 وفور مدرسة خالد بن الوليد على مدرسة راجح لبوزه 2 /7 ، وفوز مدرسة التفوق على مدرسة المجد بضربات الترجيح 4/6 ، فيما فازت مدرسة المعرفة على مدرسة الابداع بنتيجة 6/7 بضربات الترجيح.
وأسفرت المباريات الأخرى عن فوز مدرسة الثجة على المعالي بستة أهداف ، وفوز مدرسة مايو على مدرسة 30 نوفمبر بثلاثة أهداف ، وفوز مدرسة بن خلدون على مدرسة عبد المغني بثلاثة أهداف نظيفة ، وفوز الشعر على بعدان بهدفين مقابل هدف ، وفوز السدة على النادرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
إلى ذلك اختتمت المسابقات العلمية والثقافية لطلبة الشهادة العامة والتي أقيمت بدعم من جامعة الجزيرة بإب واحتضنها مجمع السعيد التربوي بمديرية الظهار.
وانتهت المسابقة للمحور الأساسي بفوز مديرية ريف إب بالمركز الأول وحصول مديرية المخادر على المركز الثاني وفي المركز الثالث مديرية ذي السفال ، وللمحور الثانوي فوز مديرية الظهار بالمركز الأول وحصول مديرية السياني على المركز الثاني ومديرية يريم في المركز الثالث، وتخلل التكريم توزيع الشهائد التقديرية والكؤوس والجوائز المادية للفرق الفائزة وللمشاركين بدعم من جامعة الجزيرة.

قد يعجبك ايضا