ريبون يحرز بطولة المسابقة الثقافية للفرق المشاركة في بطولة الأندية لكرة اليد

الثورة نت|

فاز فريق ريبون ممثل حضرموت الوادي بالمركز الأول في المسابقة الثقافية التي نظمتها الإدارة العامة للنشاط الثقافي بوزارة الشباب والرياضة على هامش بطولة الجمهورية الثالثة لكرة اليد التي تستضيفها العاصمة صنعاء خلال الفترة ٤-١٢ مايو الجاري.

وجاء تتويج فريق ريبون بعد منافسة قوية مع فريق فوز بيت الفقيه ممثل الجديدة الذي حل ثانيا.

أدار لقاءات المسابقة الثقافية الأخوين وليد نعمان مدير عام المكتبات، ورياض العميسي مدير إدارة النشاط الاجتماعي وتعاون علي الماوري مدير عام الموازنة.

إلى ذلك نفذت الإدارة العامة للنشاط الثقافي بوزارة الشباب والرياضة زيارات إلى مقر إقامة الأندية المشاركة في بطولة الجمهورية الثالثة لكرة اليد ، حيث رحب مدير عام النشاط الثقافي والاجتماعي محمد حاج بالمشاركين في البطولة مشيدا بالأندية التي حرصت على المشاركة والحضور من مناطق بعيدة.

وتضمن برنامج الزيارات الحث على الصمود والتمسك بحبل الله لمواجهة التحديات التي تشهدها بلادنا نتيجة الحرب والحصار المستمر ، والتأكيد على أهمية مناصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة ومجازر وحشية من قبل كيان العدو الصهيوني في ظل صمت عربي ودولي.

وكانت الإدارة العامة النشاط الثقافي والاجتماعي قد نفذت رحلة ترفيهية إلى منطقة بيت الكبش بالحيمة، استمتع فيها المشاركون بالطبيعة الخلابة.

 

قد يعجبك ايضا