كهرباء الحديدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت مؤسسة كهرباء منطقة الحديدة اليوم فعالية احتفائية لأحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وخلال الاحتفائية أكد وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي على أهمية الاستفادة من مسيرة الشهيد القائد القرآنية تلتين أعادت الأمة إلى المسار الصحيح.

مستعرضا دور الشهيد القائد في مواجهة   المستكبرين الطغاة والانتصار لمظلومية الأمة. مشيرا الى  أهمية إحياء الذكرى السنوية   لاستذكار عظمة الشهداء الذين سألت دمائهم  في سبيل الدفاع عن الوطن .

منوها الي أن القائد الشهيد أطلق الصرخة التي انتهجها لأرهاب اعداء الأمة وتمكين أبناء الشعب اليمني من قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

وجدد الحليصي دعوته إلى المغرب بهم  بالعودة إلى أحضان الوطن وحقن دماء اليمنيين،

من جانبه أستعرض نائب مدير عام المؤسسة هاني دعبوس محطات ومسيرة الشهيد القائد الشهيد حسين بدر الدين الحوثي الجهادي في وجه الطغاة والمستكبرين ونصر المظلومين والضعفاء.

لافتا إلى أن العدوان الظلم الذي يتعرض له الأبرياء من ابناء الشعب اليمني منذ سبع سنوات . داعيا  إلى السير على نهج الشهيد القائد من خلال العودة للقران الكريم والعمل على مواجهة قوى العدوان بكل السبل والوسائل حتى تحقيق النصر..

من جانبه تطرق  ونائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي إلى المؤامرات التي تحيكها قوى العدوان ومن يقف خلفهم ضد أبناء الشعب اليمني، وكيف تمكنت  المسيرة الإيمانية القرآنية أن تتصدى لكافة المؤامرات وأن تؤسس أمة متسلح بالإيمان قادره على مواجهة كافة أشكال المخاطر و الظلم.

فيما أستعرض علي القديمي مدير التأهيل بالمحافظة مسيرة  و حياة الشهيد القائد الجهادية والعلمية، وحرصه على حياة  الأمة انطلاقا من كتاب الله الكريم .. منوها الى  أنه رسم المسار الصحيح للأمة في مواجهة قوى الطغيان المتمثل بأمريكا وأتباعها..

تخلل اللقاء بحضور مدير مديرية الحوك جماعي سالم كليب وعدد من مدراء الإدارات  وموظفو المؤسسة قصيدة شعرية للشاعر يونس ابو الحياء وأنشودة لفرقة الصماد.

قد يعجبك ايضا