مجموعة الإتصالات والبريد بالحديدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت صباح اليوم الثلاثاء بمعهد الإتصالات محافظة الحديدة فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – للعام 1443هـ.

وفي الفعالية التي نظمتها المؤسسة العامة للاتصالات ومنطقة البريد وشركة تيليمن أوضح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد يعد جزءا من الوفاء لتضحياته ومواقفه وجهاده في إستنهاض الأمة وتأكيدا على المضي على درب النضال والجهاد.

وأشار إلى ثمار ما قدمه الشهيد القائد للأمة من رؤية قرآنية في ترسيخ الهوية الإيمانية ووعي الشعب اليمني تجاه المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضده.

وأكد قحيم أن المشروع الحضاري والفكر النهضوي الذي قدمه الشهيد القائد رغم ما تعرض له من حروب وتحديات في مراحل صعبة تتوج اليوم بمسيرة قرآنية واسعة الإنتشار والإنجاز.

وحث على التحرك ورفد الجبهات والنفير العام لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والكرامة والدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومديري مؤسسة الاتصالات علي مكي ومنطقة البريد محمد الوجيه أشار مدير مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالمحافظة عبدالرحمن الورفي في كلمة العلماء إلى أن مشروع الشهيد القائد كشف منذ وقت مبكر المخاطر والتحديات والمعالجات جاء لإستنهاض الأمة وحثها على مواجهة قوى الإستكبار والغطرسة.

وأكد الورفي أن تضحيات الشهيد القائد تثمر نصر وعزا وكرامة في مختلف جبهات المواجهة مع قوى العدوان الإمريكي السعودي الإماراتي الغاشم .. مباركا الإنتصارات في جبهة حرض وغيرها من الجبهات والإنجازات النوعية في التصنيع العسكري وعمليات الرد على جرائم العدوان.

فيما لفت مدير خدمات المشتركين بالمؤسسة نبيل الشتوي إلى الأحداث والوقائع في حاضر الأمة والتي حذر منها الشهيد القائد – سلام الله عليه .. معتبرا مشروعه القرآني مصدر عزة وفخر لأبناء اليمن.

وأستعرض الشتوي السجايا التي تحلى بها الشهيد ودورها في كشف طبيعة الصراع مع العدوان الأمريكي الإسرائيلي وأدواتهم في المنطقة ودعوته للتحرك والتصدي لمشروع الهيمنة والإستكبار العالمي.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير منطقة البريد حسين حبيب ومدراء الإدارات والموظفين بفروع الجهات قصيدتين شعريتين لعلي مغربي وحمدي الزبيدي.

قد يعجبك ايضا