الجندي والغفاري يتفقدا سير العمل بمركز الراهدة الجمركي

الثورة نت/ إبراهيم الاشموري

تفقد وكيل مصلحة الجمارك عدنان عبدالكريم الغفاري اليوم سير العمل بمركز الراهدة الجمركي بمحافظة تعز
واطلع الوكيل الغفاري ومعه مدير عام الضابطة الجمركية نشوان الكحلاني ومدير عام العلاقات والتعاون الدولي عصام الكبسي ومدير عام السيارات والمعدات هشام راجح ونائب مدير مركز جبل راس الجمركي عبداللطيف معيادعلى سير الاداء بالمركز والاجراءات الخاصة بتخليص البضائع والمواد الاستهلاكية المختلفة.

وعلى هامش الزيارة عقد اجتماع برئاسة نائب رئيس مجلس الشورى عبده محمد الجندي الذي يقوم بزيارة تفقدية للمركز ومعه عددا من اعضاء المجلس ومدير عام فرع شركة النفط بمحافظة تعز محمد الاشرم لمناقشة إمكانية إستيعاب مركز الراهدة الجمركي لاستقبال تدفق المزيد من ناقلات البضائع والمشتقات النفطية.

واكد الاجتماع على أهمية تذليل الصعوبات وتسهيل وتسريع الاجراءات الجمركية للبضائع بما يساهم في خفض التكاليف وتسيير حركة التجارة وشدد الاجتماع علي ضرورة تظافر جهود كافة الجهات المعنية لتيسير عمل الجمارك وتسهيل دخول البضائع .

وكان الوكيل الغفاري قد رأس اجتماعا ضم مدير المركز محمد علي المحفدي ونوابه وعدد من مدراء الادارات والمختصين بالمركز لمناقشة الاشكاليات والمعوقات التي تواجه سير العمل بالمركز الناتجة عن المستجدات والمتغيرات الطارئة جراء تحول مسار حركة تدفق ناقلات البضائع ودخولها عبر مركز الراهدة الجمركي.

واكد الاجتماع على ضرورة ايجاد الحلول والمعالجات اللازمة لتذليل الصعوبات وحل الإشكاليات القائمة وتوفير كافة المتطلبات بما يسهم في تسهيل وتسريع الاجراءات الجمركية للبضائع وعدم تأخيرها مع مراعاة عدم الاخلال بالجوانب الفنية والأمنية والاجراءات السليمة.
كما تم الاطلاع على قائمة البضائع المتروكة والمضبوطة في المركز والعمل على اتخاذ الاجراءات اللازمة مع الجهات المعنية وفقا للقانون.
كما استعراض الاجتماع التقارير الخاصة بالتهريب الجمركي في منطقة الراهدة والمعالجات اللازمة بالتعاون مع وحدة مكافحة التهريب وبما يكفل بتفعيل مكافحة التهريب و تجفيف منابعة.

قد يعجبك ايضا